recent
أخبار ساخنة

الميكوفيتا dxn

الميكوفيتا dxn

أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن منتج الميكوفيتا من شركة dxn وفوائده واستخداماته ومكوناته تابعوا معي

ميكوفيتا

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

أجسامنا في هذه الأيام أصبحت عرضة للأمراض بسبب كثرة السموم المتراكمة والتي سببت الكثير من المشاكل الصحية بدءا بالخمول والتعب والإرهاق وانتهاءا بالأمراض المزمنة والمستعصية وعلى رأسها السرطان بأنواعه ، فلجأ الكثير من الناس الى أدوية كيماوية ضارة للتخلص من هذه الأمراض ولكن الكارثة أنها زادت الأمراض بدلا من التخلص منها! ، لذلك كما عودتنا شركة dxn انها أوجدت حلولا لمشاكل الناس بأنواعها ، فأنتجت لنا منتج ميكوفيتا الطبيعي ، والذي هو من أقوى المنتجات الصحية الطبيعية عالية القيمة الغذائية التي تزيل السموم من جسمك وتنشط الدوره الدمويه وتزودها بالاكسجين وتوازن وظائف الجسم فتعود للجسم صحته ويعود الى طبيعته ويتخلص من الأمراض . 


🔸ميكوفيتا DXN لرفع مناعة جسمك ماهو الميكوفيتا ؟

 الميكوفيتا Mycovita : هو ببساطة مستخلص الجانوديرما والمعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا، فهو غذاء متكامل لتقوية مناعة الجسم وتخليصه من السموم واعادة توازن وظائفه . الميكوفيتا عجز علماء التغذية عن عن حصر الفوائد الصحية التي توجد فيه لأجسامنا ، ففوائده لا تعد ولا تحصى وقد أثبت ميكوفيتا dxn قوته في اعادة الجسم الى طبيعته التي خلقه الله عليها، وفي مكافحته للأمراض بما فيها الأمراض المزمنة والأمراض المستعصية مثل : السرطان ، حيث يعتبر الميكوفيتا افضل منتجات dxn للسرطان، وهكذا ينفع لمرض الضغط والسكري وأمراض الكلى، وأمراض الشرايين والقلب، والحساسية الجلدية والصدرية، وكذلك المشاكل الصحية الناتجة عن عدم التوازن الهرموني مثل مشاكل الإنجاب وضعف وظائف الأعضاء بشكل عام .

🔸مكونات الميكوفيتا 

يحتوي الميكوفيتا على نسبة اكبر من الفطر الجنين (GL) والذي توجد به خيوط المايسيليوم : فهو يحتوي المايسيليوم بنسبة 7.2 جم بينما يحتوي على جسم الفطر بنسبة 4.8 جم ، ولذلك فالميكوفيتا أكثر قوة من مسحوق الفطر الريشي في زيادة مناعة الجسم ومحاربة الأمراض خصوصا المستعصية منها

🔸أهمية مكملات شركة dxn

مثل : ميكوفيتا و الريشي و الاسبيرولينا و عرف الاسد و الكورديسبس .. وغيرها ليست علاجات أو أدوية لأمراض بعينها ، ولكنها أغذية طبيعية عالية القيمة الغذائية تنظف الجسم من السموم وتعيد توازنه وترمم خلايا جسمك وتغذيها وترفع مناعة الجسم فيعود الجسم الى طبيعته ويتشافى من أمراضه .


🔸بعض فوائد ميكوفيتا DXN

🔹 تخليص الجسم من السموم .

🔹 تعزيز المناعة في جسمك . 

🔹تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأكسجين. 

🔹تجديد خلايا جسمك بشكل عام . 

🔹موازنة وظائف اعضاء جسمك ، وبذلك يتخلص الجسم من الكثير من المشاكل الصحيه . 

🔹مضاد قوي للأكسدة .

وغيرها من فوائد فطر ميكوفيتا الصحية العظيمة لجسمك والذي يجعل هذا الفطر من الضروري تناوله يوميا للصحيح والمريض على حد سواء .


🔸ماهي طريقة استخدام ميكوفيتا

استخدمه كما تحب : فممكن ان تشربه مع الماء ، ولا سيما اذا كان على معدة فارغة ليسهل على الجسم امتصاصه بشكل افضل ، وهذه افضل طريقة لاستخدامه . وممكن تستخدمه مع السلطة . وممكن تستخدمه مع العصائر او المشروبات ..... 

ميكوفيتا
لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

🔸ماهو الفرق بين مسحوق الفطر الريشي والميكوفيتا ؟ 

كما هو معلوم أن مسحوق الفطر الريشي هو خليط من الفطر الجنين (GL) ، والفطر البالغ (RG) بنسب متساوية (50% من كل نوع) ، وكذلك مسحوق الميكوفيتا تحتوي على خليط من هذين النوعين ولكن بنسب مختلفة ، لذلك ممكن نلخص الفرق بينهما كالتالي :

🔹- يحتوي الميكوفيتا على نسبة اكبر من الفطر الجنين (GL) والذي توجد به خيوط المايسيليوم : فهو يحتوي المايسيليوم بنسبة 7.2 جم بينما يحتوي على جسم الفطر بنسبة 4.8 جم ، ولذلك فالميكوفيتا أكثر قوة من مسحوق الفطر الريشي في زيادة مناعة الجسم ومحاربة الأمراض خصوصا المستعصية منها .

🔹 - بودرة الميكوفيتا أكثر نعومة من علبة مسحوق الفطر الريشي : ولذلك فهي أسرع في عملية الذوبان والامتصاص . وقد شرحنا بودرة الفطر الريشي وفوائدها في موقعنا هذا  في موضوع مستقل


🔸لماذا الميكوفيتا من dxn بالتحديد؟ 

لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءاً من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


أتمنى أن أكون قد أوفيت الشرح عن هذا المنتج العظيم متمنياً لكم دوام الصحة والعافية على أمل لقاؤكم في مقال قادم بإذن الله 



أ.شامل العبيدي 





 

google-playkhamsatmostaqltradent