recent
أخبار ساخنة

البوتنزيdxn

 البوتنزيdxn

أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن منتج البوتنزي من شركة dxn وفوائده واستخداماته ومكوناته تابعوا معي.. 
البوتنزي

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

🔸التعريف بمنتج بوتنزي Potenzhi من DXN 

هو عبارة عن مكمل غذائي من منتجات dxn يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لاحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء والاستقرار النفسي والعاطفي . 

🔸مكونات البوتنزي 

البوتنزي يحتوى على خلاصة سبعة أعشاب فعالة : ( جانوديرما - كورديسيبس - الفلفل الأسود - الكرفس - الشاي الأخضر - جذر لالانج - كايو سيكانج ) هذه الأعشاب معروفة من قديم الزمان بفعاليتها في النشاط الحيوي للجسم بشكل شامل .

🔹 الجانوديرما  

الجانوديرما غني عن التعريف وفيه الكثير والكثير من  الفوائد حتى انه يسمى  أكسير الحياة ، فهو يوازن وظائف الجسم وينظف الجسم من السموم ، ويقوي جهاز المناعة، ويحسن الأداء البدني ويحسن الدورة الدموية

🔹 الكورديسبس 

الكورديسبس يقوي الجسم بشكل كامل ويساعد في ديمومة الحيوية والشباب لمختلف اعضاء وخلايا الجسم ، ويعزز الرغبة الجنسية للذكور والاناث ووظائف الانجاب .

🔹 الفلفل الأسود

وهو يستخدم من قديم الزمان كمنشط جنسي حيث يساعد على تمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية يرفع مستوى الطاقة في الجسم ويعزز النشاط ، كما يحارب الكلسترول الضار والدهون الثلاثية .

🔹 الكرفس

يعطي طاقة عالية للجسم ويساعد في حرق الدهون الزائدة في الجسم ، وفوائده كثيرة جدا، ومن فوائده للجنس أنه يزيد الرغبة الجنسيّة عند الزوجين  .

🔹 الشاي الاخضر 

الشاي الاخضر له العديد من الفوائد والتي لا تخفى على احد، كالمساعدة في عملية الهضم والتخلص من الإمساك والتخمة ... وغير ذلك ، وبالنسبة لفوائده للجنس فهو يقوم بزيادة هرمون الجنس لدى الإناث مما يعزز الرغبة الجنسية لديهم ، وذلك بسبب احتوائه على مواد تزيد من الرغبة الجنسية .

🔹جذور الالنج 

وهو يساعد في التغلب على الارهاق البدني والعقلي ويزيد من طاقة التحمل ، كما أنه يستخدم للتعامل مع الأفراد الذين يعانون من عدم القدرة على الانتصاب ! وسرعة القذف

🔹جذور كايو سيكانج

وهو يحسن فعالية الدورة الدموية، ويساعد في تنظيم الهرمونات والخصوبة عند النساء ، ويمنح النساء حيوية ونشاط وطاقة منظمة لتحمل اعباء الحياة .

🔸 الفوائد العامة لحبوب البوتنزي 

🔹يحسن الدورة الدموية 
🔹منشط فعال للقدرة والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء  
🔹يزيد مستوى الطاقة والتحمل
🔹يساعد على التغلب على التعب والارهاق العقلي 
🔹زيادة وقوة بالأداء البدني
فوائد البوتنزي
لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

🔸هل هناك اضرار للبوتنزي ؟

لا ، ليس له اضرار ، فكما تقدم انه خليط من اهم الاغذية والاعشاب الطبيعية ، لذلك يمكنك الاستمرار على استخدامه الى الابد فلا ضرر منه بل هو مفيد جدا . 

🔸طريقة استخدام البوتنزي

استخدم 3 كبسولات يوميا ، فهي كافية باذن الله، ويمكنك زيادة الكمية عند الحاجة  . 

🔺🔺تنبيه  :  

 للفائدة القصوى استخدم معه الكورديسبس .


🔸لماذا البوتنزي من dxn بالتحديد؟ 

لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.

في نهاية هذا المقال أتمنى أن أكون قد أوفيت الشرح عن هذا المنتج العظيم أتمنى لكم دوام الصحة والعافية

أ.شامل العبيدي 
google-playkhamsatmostaqltradent