recent
أخبار ساخنة

حبوب لقاح النحل dxn

حبوب لقاح النحل dxn

 أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن حبوب لقاح النحل من شركة dxn وفوائده واستخداماته ومكوناته تابعوا معي

لقاح النحل من ديكسن

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

🔸حبوب لقاح النحل (وتسمى خبز النحل) : 

هي واحدة من أغنى الأغذية الطبيعية ذات القيمة الغذائية والطبية المعروفة لعدة قرون، حيث يتم جمع حبوب اللقاح الحبيبية من نباتات وأزهار مختلفة مضغوطة بمادة لزجة من النحل ، ويتم جمع تكوين العناصر بشكل طبيعي من الأرض

وهذه الحبيبات عبارة عن  ذرّات مجهرية الحجم، تشبه في شكلها العام ذرات الغبار، يتم إنتاجها في النباتات الذكرية، ثم تنتقل بطرق متعددة للنباتات الأنثوية مثل الهواء، الماء والحشرات ليتم إخصابها حينها. تتكوّن حبوب اللقاح من خلايا نباتية وخلايا تناسليّة.


🔸مكونات حبوب لقاح النحل من DXN 


🔹تحتوي على أكبر مكونات غنية بجميع العناصر الغذائية، وخصوصا المواد النيتروجينية ، وذلك لأن النحل ينتقي أفضل أنواع حبوب اللقاح التي يجمعها . 

🔹يحتوي لقاح النحل على أغنى مصدر معروف من الفيتامينات والمعادن، والبروتينات الأحماض الأمينية، والإنزيمات والهورمونات والدهون . 

🔹يحتوي لقاح النحل على الكاروتينات النشطة التي يتم تحويلها داخل الجسم إلى فيتامين A ، والتي تعادل 20 ضعف من الوزن الموجود في الجزر !!.

🔹 يحتوي لقاح النحل مجموعة أخرى من الصبغيات الموجودة في حبوب اللقاح وهي: أصباغ فلافين، فلافونيس، والفلافون . يحتوي مواد نادرة مثل: معدن الكروم الخلوي Cytochromes ، 

🔹يحتوي على كميات كبيرة من المضادات الحيوية الطبيعية . يحتوي على فيتامينات بكميات هائلة : مثل : فيتامين A وفيتامين B2 وفيتامين B3 وفيتامين B6 وفيتامين B12 وفيتامين ج ، وحمض النيكوتينيك وحمض البانتوثينيك وحمض الفوليك والروتين … ومعظم الفيتامينات في لقاح النحل موجودة بنسبة مثالية تبلغ درجة كبيرة من الكمال . 

🔹تحتوي على كم كبير من المعادن الموجودة والتي توجد في أشكال سهلة الهضم للغاية : منها الكالسيوم والكلورين والحديد والنحاس والماغنسيوم والمنجنيز والفسفور والبوتاسيوم والسيليكون والكبريت وغيرها …

🔹 تحتوي حبوب اللقاح على نسب عالية من البروتين . نسبة الأحماض الأمينية الموجودة في حبوب اللقاح الجافة تتراوح ما بين %10 و %13، (26.88 % بروتين أَو مواد زلالية)، وذلك يعادل تقريبا من 5 إلى 7 مرات مقدار النسب من الأحماض الأمينية الموجودة في نفس الوزن من لحم البقر والبيض والحليب أو الجبن!!. 

🔹تحتوي حبوب لقاح النحل من 10 إلى 15 % السكريات الطبيعية : مثل الفركتوز الجلوكوز، البنتوز، stachyose، رافينوز والسكروز، وهي نفس السكريات الطبيعية البسيطة التي توجد في العسل . 

🔹تحتوي على حوالي 44 % من الكربوهيدرات والجلوكسيدات مجتمعة، ولقد بلغت نسبة النشويات (الكربوهيدرات) في بعض الأحيان في المتوسط حوالي من 1 إلى 22 %. 

🔹تحتوي على الزيوت والدهون والأحماض الدهنية وحمض ألفا الأميني، وايضا ليستين، الأمينات، نوكليني، جوانين، الزانثين، الهيبوزانتين، فيرنين، والشمع والصمغ والراتنج، والهيدروكربونات الجامدة والبروتينية، ريبوز، ديوكسي ريبوز، الهيكسورونيك، والحامض الأخضر، الحمض النووي، وعوامل النمو المختلفة… 

🔹تحتوي على إنزيمات ومحفزات بيولوجية أساسية : منها الأميليز، الكاتلاز، تميم الزيماز، السيتوكروم، نازعة، ديافوراز، دياستاز والأحماض اللبنية، بكتاز والفوسفاتيز.

🔹 تحتوي حبوب لقاح النحل على مضادات حيوية نشطة تدمر البكتيريا المسببة للأمراض الضارة عند الاتصال بها .


فوائد حبوب لقاح النحل :

🔹يفقد الوزن / السيطرة على الوزن

🔹يسرع حرق السعرات الحرارية

🔹يزيد من الطاقة والحيوية والقدرة على التحمل

🔹يعزز جهاز المناعة

🔹 ويسرع التئام الجروح

🔹 يخفف من أعراض الحساسية والربو

🔹زيادة الرغبة الجنسية .

🔹يحسن الخصوبة في الإناث والذكور

🔹ويصحح مشاكل الهضم 

🔹 يخفف من الصداع النصفي 

🔹 يخفف من مشاكل البروستاتا المختلفة..

🔹 يمنع السرطان وأمراض أخرى

🔹 له آثار تجديد وتغذية للجلد ومنع الشيخوخة المبكرة للخلايا  ويحفز تدفق الدم لخلايا الجلد على المدى الطويل


🔸فوائد حبوب اللقاح للشعر

  ١-تعدّ حبوب اللقاح أساساً لحل مشكلة الجفاف والخشونة في الشعر، والتي تعاني منها فئة كبيرة من الفتيات. 

٢-تقوي بصيلات الشعر، وبالتالي تحصل على شعر صحي ويستمر بالطول

٣- يحمي الشعر من التساقط كونه يعطي الجسم مجموعة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات والاحماض الأمينية المغذية. 

لقاح النحل من ديكسن

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

🔸كيف يمكن اعطاء حبوب لقاح النحل للأطفال 

🔹يمكن إعطاء حبوب لقاح النحل للطفل بإضافتها إلى المأكولات والمشروبات، كالزبادي والعصائر والحليب فوائدها للاطفال :

١.تخفيف الالتهاب

٢.تعمل كمضادات الأكسدة

٣.وتحمي خلايا الجسم من التلف والإصابة بالأمراض. 

٤.دعم صحة الكبد 

٥.تقويه الجهاز المناعي

🔹بالنسبه للأطفال من سن 3 إلى سن 12 سنة يمكنهم تناول حبوب لقاح النحل ، حيث يفيدهم في بناء وتقوية أجسامهم، ودعم وتعزيز نشاطهم الفكري والبدني ، ويتناولون نصف الجرعة التي يتناولها الكبار – كما تقدم




🔸كيف استخدم حبوب اللقاح من DXN ؟

🔹 للبالغين : 6 حبات يوميا . 

🔹للاطفال (من 3 سنوات الى 12 سنة) : 3 حبات يوميا ولو زدت او نقصت فلا مشكلة لانها غذاء طبيعي وليست دواء . 


🔺🔺ملاحظات حول استخدام حبوب لقاح النحل

🔹يمكن خلط مسحوق حبوب اللقاح مع مشروبك المفضل ، لا مشكلة . 

🔹احفظ العلبة في مكان بارد ، او في الثلاجة ، وتجنب الحرارة المفرطة التي قد تنقص من قيمة الإنزيمات الضرورية الموجودة فيه . 


🔸هل حبوب لقاح النحل مناسب للحامل والمرضع ؟

نعم بالتأكيد ، بل هو مفيد لهم جدا ، فالنساء الحوامل والمرضعات تفيدهن حبوب اللقاح لتعويض النقص لديهن وتغذية الجنين أو الطفل الرضيع على حد سواء ، وليست لها أية آثار أو أضرار جانبية عليهن أو على الأجنة أو الأطفال الرضع . 


🔸بماذا تتميز حبوب اللقاح من DXN 

🔹شركة DXN تولي رقابة صارمة على الجودة في كل منتجاتها ، لذلك فهي تنتج حبوب لقاح النحل كمكمل غذائي بدون أي إضافات كيميائية أو مواد حافظة ضمن ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) المصدق عليها من وزارة الصحة الماليزية . ايضا هي توظف التكنولوجيا المتقدمة وتستخدم احدث المعدات لمعالجة جميع العناصر الغذائية لضمان الحفاظ عليها بشكل ممتاز وهي قيد الاستخدام ، فهي افضل من اغلب الشركات الاخرى التي تبيع حبوب اللقاح . 


🔹وشركة DXN تنتج حبوب لقاح النحل على شكل أقراص في عبوات (120 قرص * 300 مل جرام) و (300 قرص * 300 مل جرام) مما يجعل من السهل استخدامها في اي وقت وفي اي مكان . كما تنتج الشركة ايضا حبوب لقاح النحل على شكل مسحوق


أتمنى أن أكون قد أوفيت الشرح عن هذا المنتج العظيم نلتقي وإياكم في مقال قادم بإذن الله أترككم بحفظ الله ورعايته.. 


أ.شامل العبيدي 
google-playkhamsatmostaqltradent