recent
أخبار ساخنة

المكملات الغذائية من DXN


 

المكملات الغذائية من DXN 

أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن المكملات الغذائية التي تنتجها شركة dxn وأهمية كل منها في صحة أجسمنا


بعض الناس يقبلون على تناول أقراص الفيتامينات وحبوب المكملات الغذائية من دون استشارة الطبيب، فما المكملات الغذائية؟ ومتى تكون مفيدة؟ 

المكملات الغذائية منdxn

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

لتعرف آخر تحديث قوائم أسعار 

لمنتجات شركة dxn في جميع دول العالم اضغط هنا

🔸ما المكملات الغذائية؟

المكملات الغذائية منتجات تعطى على شكل حبوب أو كبسولات أو أقراص أو سائل، وتحتوي على الفيتامينات أو المعادن أو الأعشاب أو الإنزيمات أو الأحماض الأمينية أو غيرها من المكونات الغذائية، وتضم المكون المعني بتركيز أو كمية أكبر مما يأتي في صورته الطبيعية في الغذاء.


فالبرتقالة المتوسطة -مثلا- تحتوي على نحو 70 مليغراما من فيتامين سي (C)، في حين قد يحتوي القرص الواحد من مكملات فيتامين سي على 500 مليغرام.


ركزت شركة dxn على افضل المكملات الغذائية واهم الأغذية الموجودة في الطبيعة والتي هي الاعلى من ناحية القيمة الغذائية والحفاظ على الجسم وصحته وموازنة وظائفه ورفع مناعته وتنظيفه من السموم . فأنتجت لنا اغذية متنوعة ، منها ما يساعد الجسم على اخراج السموم ويرفع المناعة ويوازن وظائف الجسم كالفطر الريشي ، ومنها ما يمد الجسم بالمغذيات الطبيعية من الفيتامينات، والبروتينات، والمعادن … وغيرها كـ طحالب الإسبيرولينا ، ومنها ما يمد الجسم بالإنزيمات كـ عصير المورنزي ، ومنها ما يقوي الخلايا العصبية كـ فطر عرف الأسد ، ومنها ما يقوي الكلى والكبد والرئتين والقلب والجهاز التنفسي والجسم بشكل كامل كـ فطر الكورديسبس .. وغيرها ، وجميع هذه المكملات مشتركة من ناحية إمداد الجسم بالعناصر الغذائية وتقوية مناعة الجسم، وقد شرحنا كل منتجد منها بموضوع مستقل في موقعنا هذا


🔸انواع المكملات الغذائية في DXN 

مكملات dxn هي كثيرة ، ولكن هنا ساذكر لك اهم هذه المكملات والموجودة في اغلب الدول العربية : 

🔹- الفطر الريشي (الجانوديرما) 

ملك الاعشاب هو مستخلص الجانوديرما وهو أساس منتجات dxn، وكان الصينيون فيما سبق يعتبرونه اكسير الحياة حيث يعتبر من افضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض ، وليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين فهو يصلح لكل الاعمار، وهو يقوم بموازنة وظائف أعضاء الجسم ، ويخلص الجسم من السموم المترسبة ويرفع مستوى مناعة الجسم وينشط  الدورة الدموية ، وهو من أقوى مضادات الأكسدة ، ويمكنك معرفة اكثر عنه من هذا الموضوع : 

 اضغط هنا


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃



🔹 الميكوفيتا 

هو ايضا مستخلص الجانوديرما والمعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا كما تقدم في الفقرة السابقة، ولكنه يمتاز بأنه أقوى من الفطر الريشي في محاربة الامراض خصوصا الامراض المستعصية . 

لتتعرف أكثر على الميكوفيتا 

اضغط هنا


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹- الاسبيرولينا 

وهو يعتبر منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه الجسم ، وهو منتج طبيعي 100%، وخالي تمامًا من الإضافات، وتتم زراعته في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وقد لاقت الاسبيرولينا اهتماما كبيرا من قبل منظمة الصحة العالمية ، وتسمى الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل، وفوائدها لا تعد ولا تحصى .

لتتعرف أكثر على الاسبيرولينا 

اضغط هنا



🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹فطر عرف الاسد

وهو فطر معروف لدي الصينيين منذ آلاف السنين وكان يستخدمه ملوك الصين لما له من فوائد صحية كبيرة !! ، وهو منشط للجهاز العصبي، ويحمي من تدهور الخلايا العصبية مع التقدم في العمر ويؤخر أعراض الشيخوخة ، ويعزز مناعة الجسم وله فوائد أخرى كثيرة جدا … وسمي هذا الفطر بهذا الاسم؛ لأن شكله يشبه عرف الأسد . 

لتتعرف أكثر على فطر عرف الاسد

 اضغط هنا


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹- فطر الكورديسبس

فطر كورديسبس سينيسيس يقوي الجسم ويحسن وظائف الرئتين والكلى ، ومفيد للجهاز التنفسي ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، وهو أيضا مفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة . 

لتتعرف أكثر على الكورديسبس

 اضغط هنا


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹 الميكوفيجي

وهو مكمل غذائي غني بالألياف النباتية والفيتامينات ، ينظف القولون بشكل ممتاز ، ويحتوي على حوالي اكثر من 95% من أحتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية لا ينتجها الجسم ، كما أنه جيد كجزء من برامج للتخسيس لكونه يعطيك احتياجاتك من العناصر الغذائية باقل السعرات الحرارية . 

لتتعرف أكثر على الميكوفيجي 

اضغط هنا


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹- البوتنزي 

منتج بوتنزي Potenzhi يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لاحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء . لتتعرف أكثر على البوتنزي 

اضغط هنا 


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹حبوب لقاح النحل 

هي واحدة من أغنى الأغذية الطبيعية ذات القيمة الغذائية والطبية المعروفة لعدة قرون، يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات والمعادن الأحماض الأمينية وبالتالي يعطي فوائد كبيرة للجسم ويمده بالصحة والقوة 
لتعرف المزيد عن هذا المنتج 


🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


🔹- اندروجي

مصنوع من عشبة اندروجي المشهورة ( أندروج ارفيز) التي تتميز بمواصفات علاجية رائعة ، فهي توصف كمضاد للحمى وأمراض البرد، وقد استخدمت منذ الاف السنين في التقاليد الطبية الهندية والصينية القديمة ، فهي تفيد لعلاج نزلات البرد وجميع مشاكل الجهاز التنفسي العلوي، والكثير من أمراض الجهاز الهضمي، وكذلك تفيد في حالات السرطان والقلب والاوعية الدموية. 

لتتعرف أكثر على اندروجي 

اضغط هنا

🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃〰️〰️🍃


مكملات غذائية منتجات dxn

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك



وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب 


🔸 لماذا مكملات DXN تعتبر افضل المكملات الغذائية


هناك شركات اخرى تنتج مكملات غذائية ، ولكن تعد DXN هي الافضل من ناحية الجودة ، من ناحية الزراعة العضوية الطبيعية ، وكذلك طريقة الانتاج ، والتعليب والتغليف الجيد ... الى اخره ، وسنلخص ذلك في نقاط : 

1) المكملات الغذائية dxn هي أغذية طبيعية 100% عالية القيمة الغذائية . 

2) أغذية أساسية وشاملة تتصف بالشمولية (فهي اغذية أساسية وليس فقط مكملات ، وانما يطلق عليها مكملات مجازا !) وذلك لانها تدخل إلى كامل الجسم فتتغذى منها خلايا الجسم! كما أنها تنظم اجهزة الجسم وتطرح منه السموم وتوازنه فيحصل التشافي طبيعيًا باذن الله تعالى ، مهما كان المرض ولو كان السرطان او القولون أو امراض الجهاز العصبي ، لانها تعيده الى طبيعته التي خلقه الله عليها .

3) منتجات عالمية ومعروفة منذ آلاف السنين ، فأغلب منتجات DXN تمتلك اسماء علمية وعالمية ومشهورة ، فهي ليست من اختراع شركة DXN بل هي أغذية تاريخية ومعروفة من زمان قديم . 

4) شهادات عالمية : لأن مكملات dxn غذائية طبيعية مزروعة بطريقة عضوية ومصنعة بطريقة صحية ، حصلت بها الشركة على شهادات عالمية  . 

5) عدم وجود أي أضرار جانبية : فيمكنك الاستمرارية في استخدامها دون حدوث أمراض جانبية فهي صالحة مدى الحياة ولجميع الأعمار لانها غذاء اساسي ووقائي ، باستثناء (اندروجي) فيفضل استخدامه على فترات وليس مدى الحياة . وغير ذلك من مميزات المكملات الغذائية الطبيعية من شركة dxn .


🔺🔺تنبيه :

المكملات الغذائية dxn وغيرها من منتجات الشركة لا يتعارض استخدامها مع أي أنواع من الأدوية ، فممكن في حالات المرض ان تؤخذ جنباً إلى جنب مع الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب . وأخيرا ... تعرفنا باختصار على مكملات غذائية dxn ولماذا هي الافضل من بين المكملات الغذائية الاخرى التي تنتجها بعض الشركات

لمعرفة مزيد من المعلومات عن خماسية الصحة التي تحققها المكملات الغذائية من dxn  اضغط هنا


أتمنى أن أكون قد أوفيت الشرح عن اهم منتجات dxn وهي المكملات الغذائية.. اراكم في مقال لاحق بإذن الله راجين الله دوام الصحة والعافية.. 


أ.شامل العبيدي 

google-playkhamsatmostaqltradent