recent
أخبار ساخنة

عطر فيزا وعطر الفيحاء dxn

 

عطر فيزا وعطر الفيحاء dxn

أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن  العطور المقدمة  من شركة dxn  ومكوناتها .. تابعوا معي..


  كما تعودنا دوما مع شركة DXN انها تسعى جاهدة لتوفر لنا كل شيء نحتاجه في حياتنا منذ الاستيقاظ حتى النوم (من أكل وشرب وعناية بالجسم وتجميل … وغير ذلك) ، ومن المنتجات التي وصلت مؤخرا الى الدول العربية والتي تعتبر اضافة ممتازة لهذه المنتجات هو العطر الرجالي الفاخر ( عطر فيزا )  . 

وكذلك عطر الفيحاء النسائي الرائع. 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

🔸عطر فيزا من DXN 

هو عطر ذكوري مكون من مزيج المكونات الطبيعية ويتميز بأنه يدوم طويلا ويعطي رائحة جذابة جميلة لمدة طويلة ملائم لجميع المناسبات ولكل الفصول. 



🔸مكونات عطر فيزا للرجال 

  يتكون من البرغموت الأخضر والليمون كمكونات عليا ، والياسمين و الزنبق ونبات إبرة الراعي كمكونات وسطى ، والعنبر و الفانيليا و المسك الخشبي كمكونات أساسية!. 


عطر فيزا للرجال فكذلك انتجت عطرا للنساء وهو عطر فيحاء والذي يتميز برائحة انثوية فريدة من نوعها ويتكون من مكونات طبيعية .


🔸عطر فيحاء من DXN 

هو عطر نسائي مثير ذو رائحة انثوية فريدة ومميزة يجعلك فراشة برائحة عبقة تدوم طويلاً. 


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

🔸مكونات عطر الفيحاء منDXN 

اللقاء المثالي للكمثرى والبرغموت والأوزون المتلألئ والفلفل الوردي وزهر البرتقال كمكونات عليا ، والقهوة والياسمين والزنبق ونبات بخور مريم كمكونات وسطى ، والفانيليا وعشب الباتشول الهندي وخشب الأرز والمسك وخشب الصندل كمكونات أساسية

لأنك تستحق الأفضل عليك بتجربة عطور شركة dxn وشاركنا تجربتك

🔸لماذا نختار عطور  من شركة dxn بالتحديد؟ 

لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 



أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتج العظيم سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله


أ. شامل العبيدي


google-playkhamsatmostaqltradent