recent
أخبار ساخنة

معكرونة سبايرودل من DXN

 معكرونة سبايرودل  من DXN 

[مكرونة صحية سريعة التحضير بالاسبيرولينا ] 


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن مكرونة سبايرودل من شركة dxn وفوائدها واستخداماتها ومكوناتها .. تابعوا معي


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

منتجات شركة DXN تتوسع يوما بعد يوم لتشمل كل شيء في حياتنا ولتوفر لنا بدائل صحية لكل شيء ، فمن المكملات الغذائية الى الاغذية والمشروبات والعصائر الصحية الى منتجات العناية بالجسم والبشرة الى المأكولات سريعة التحضير التي هي بديل صحي للوجبات السريعة المنتشرة في اوساط الناس في هذه الايام ، وفي هذا الموضوع سنتعرف بشكل مختصر على منتج جديد من DXN وهو سبايرودل البديل الصحي للاندومي المعروف! فاذا كنت تعشق الاندومي ولا تستطيع تركه مع علمك باضراره فهاهي شركة DXN وفرت لك بديل صحي للاندومي يمكنك الاستمتاع به بدون الخوف من اي ضرر . 


ماهو منتج سبايرودل DXN Spirudle 

هو مكرونة فورية الوحيدة سهلة التحضير تحتوي على سبيرولينا والتي يتم إنتاجها في ظل عملية التجفيف الخالية من الزيت ، إنها لذيذة الطعم وخالية من التلوين والنكهات الاصطناعية. 


بماذا يتميز سبايرودل عن غيره ؟

اهم ما يميز سبايرودل عن غيره من منتجات المكرونة سريعة التحصير الموجودة في الاسواق كالاندومي وغيره … ما يلي :

 1- انه خالي من التلوين الاصطناعي : 

وبذلك فهو آمن ، بخلاف المكرونة سريعة التحصير الموجودة في الاسواق والتي تجدها مليئة بالملونات الصناعية التي تؤثر على الكبد والكلى والبنكرياس خصوصا مع الاستمرار عليها . 

2- عملية تجفيف خالية من الزيت :

وهذه ميزة نادرا ما تجدها في انواع المكرونة سريعة التحضير الموجودة في الاسواق . 

3- مضاف له الاسبيرولينا : 

مما يعطيها قوة اضافية تجعلها مفيدة لصحتك لاحتوائها على هذا الغذاء السوبر الذي شرحنا عنه في مقال سابق، لمعرفة اكثر عن فوائد الاسبيرولينا اضغط هنا


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لماذا منتج معكرونة سبايرودل من شركة dxn بالتحديد؟ 

لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 



أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتج العظيم سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله


أ. شامل العبيدي




google-playkhamsatmostaqltradent