recent
أخبار ساخنة

كيف تجذب مزيد من الأعضاء وتحافظ عليهم؟ وطريقة تسويق المنتجات في شركة DXN

كيف تجذب مزيد من الأعضاء وتحافظ عليهم؟ وطريقة تسويق المنتجات في شركة DXN 


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن استقطاب الأعضاء والحفاظ عليهم وطريقة تسويق منتجات شركة DXN .. تابعوا معي


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

من أكثر الأشياء التي يفضلها الأعضاء هو إمكانية مراسلتك أو الاستفسار حول أي شيء قد يتعلق بالعمل المنفذ، فهذا يساعد كثيرا على وجود صلة دائمة بعد عملية البيع وعليك ان تكون قريب من فريق عملك في الشركة وفي هذا المقال سنتحدث عن طريقة تسويق منتجات شركة DXN وكيفية استقطاب المزيد من الأعضاء . 

عليك أولا أن تبذل كل جهدك في هذا المشروع ولا تتوقع أرباحاً دون تعب إليك أهم النقاط التي يجب التركيز عليها:


🔸شجع كل عضو على جلب أعضاء عن طريقه

يلجأ الكثير من الباعة المحترفين إلى تحويل العضو إلى مسوق لهم بشكل غير مباشر عن طريق شراء المنتج نفسه أو الخدمة لأصدقائهم ومعارفهم، أو قيامهم بتشجيع الآخرين على التعامل معك، ومن أشهر هذه الوسائل التخفيضات والكوبونات التي  يمكنك عملها عن طريق تقديم هدية عينية لهم مثلاً تقدم شركة dxn هدية هاتف نقال او رحلة دولية ، أو تقديم زيادة على الخدمة إذا قام بالشراء منك مرات معينة أو جلب عدد معين من الأعضاء عن طريقه، وتعتبر هذه الوسائل طريقة ناجحة لتشجيع العضو على التعامل معك عدة مرات.


🔸استخدام وسائل التواصل الاجتماعي



تقدم وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الطرق الجذابة للتواصل مع الأعضاء عن طريق نشر الصور أو مقاطع الفيديو حول منتجاتك والتواصل من خلال التعليقات والرسائل باستخدام أسلوب وصيغة لبقة وجذابة. كما أن وسائل التواصل الاجتماعي توفر بيئة جيدة جداً حيث يمكن للأعضاء التعرف أكثر وبوضوح على شركتك وأعمالك. كما أن تفاعلك مع الأعضاء يبني الولاء لعلامتك التجارية ويرفع مستوى الخدمة للأعضاء .


🔸استخدم الكلمات التي تظهر قيمة الشيء

يقتنع بعض الأشخاص بمنتج أو خدمة ما عند إدراكهم لمدى أهمية أو قيمة هذا الشيء، لذا يمكن استخدام بعض الكلمات التي تظهر قيمة الشيء مع مهارات الإقناع الأخرى للتأثير على قرارات المشتري، فيما يلي أمثلة شائعة على تلك الكلمات: مجاني، توفير، سهل الاستخدام، مريح أو ملائم، بسعر معقول أو في متناول اليد، مفيد، سريع… إلخ. 


🔸استهداف العضو المناسب

من أجل التّرويج لمنتج أو خدمة جديدة بنجاح وبأقل حد من الإنفاق الماليّ يجب أن يتم التّركيز حصراً على احتماليّة شراء الخدمة أو المنتج من قبل العملاء المستهدفين، حيث إنَّ العملاء قد يقومون حالياً بشراء خدمات أو منتجات مشابهة للمنتج أو الخدمة التي سوف تقوم بتقديمها، ولكنهَّم سيُقدرون قيمة الميّزات الإضافية التي يوفرها منتجك أو خدمتك الجديدة والتي قد تكون مخصصة لفئة معينة من العملاء. 


🔸إنشاء مقترح مميز



يجب أن يتَكون لديك في هذه المرحلة فهم وصورة واضحة لما عليك تقديمه للعملاء حتى تتَمكن من الوقوف في وجه المنافسين والجمهور الذي سوف يستفيد من العرض الخاص بك، كما يجب عليك في هذه المرحلة أن تُحدّد المزايا التي ستَجعل العملاء يُقدمون على الشراء منك بدلاً من المنافسين، وعليك أيضاً تحديد الفوائد التي ستُقدّمها للعملاء وسوف تزيد الرغبة لديهم في شراء المنتج أو الاستفادة من الخدمة، حيث يُمكن القول بأنَّه يجب أن يكون منتجك مميزًا ويعمل على تحقيق احتياجات الأعضاء المحتملين.


🔸الاستعداد لتوعية الأعضاء عن كل منتج 

بصفتك ناشطًا تجاريًا، فأنت على دراية تامة بجميع الفوائد والمزايا التي يقدمها كل منتج من dxn وطريقة استخدامه . لكن لن يمتلك عملاؤك نفس المعرفة على فور رؤية منتجك .

لذلك عليك تعريف عملائك بكل منتج من منتجات شركة dxn 

من خلال إنشاء ادوات تعليمية متنوعة يمكن لعملائك الاعتماد عليها. يمكن أن تشمل هذه أشياء:


🔹فيديو توضيحي قصير على موقع الويب الخاص بك أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

🔹منشور مدونة يرشدهم إلى كيفية عمل منتجك.

🔹صفحة أسئلة وأجوبة تجيب على الأسئلة الشائعة التي يطرحها العملاء المحتملون.


هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها. لكن من المهم أن تتذكر أنك بحاجة ماسة إلى توعية عملائك اتجاه كل منتج من منتجات شركة DXN .


في الختام، أصبح تعلّم مهارات الإقناع وتطبيقها في عالم الأعمال أمرًا لا مفر منه اليوم، نظرًا إلى نتائجها الإيجابية والفعّالة على زيادة المبيعات في الشركات. ولمساعدتك على تنفيذ خُطَّة التسويق والمبيعات في شركة dxn باحترافية..


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا وأتممت إيصال فكرتي  سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله


أ. شامل العبيدي


google-playkhamsatmostaqltradent