recent
أخبار ساخنة

علاج العقم عند النساء والرجال باستخدام منتجات شركة dxn

 علاج العقم عند النساء والرجال باستخدام منتجات شركة dxn 


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم  ان اشرح في هذا  المقال جميع المعلومات عن علاج العقم عند النساء والرجال باستخدام منتجات شركة dxn .. تابعوا معي...

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143


علاج العقم dxnn


الأبناء زينة الحياة الدنيا ومن أعظم النّعم التي أنعم الله تعالى بها على عباده، فهم بهجة الحياة وزينتها، كما جاء في القرآن الكريم :

 الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا. 


ولكن تبقى حالة تأخر الحمل أو العقم بسبب أحد الزوجين أو كلاهما بقدر رب العالمين، ولكن علينا الأخذ بالأسباب المشروعة للتداوي؛ اذا كان المانع غير عضوي كنقص هرمونات أو قلة خصوبة أو تكيسات أو التهابات أو أورام ليفية لدى أحد الزوجين أو كلاهما؛ أو لا يوجد أي سبب واضح لعدم الانجاب هنا ننصح بالخماسي الذهبي للعقم لجودته وفعاليته، لانه بفضل الله مفيد جدا ويؤتي نتائج طيبة للحمل


🔹ماهو الخماسي الذهبي من شركة dxn 

الخماسي الذهبي للعقم: 

_هو عبارة عن خمس مكملات غذائية طبيعية 

( الاسبيرولينا ؛ فطر الكورديسيبس ؛ عصير المورينزي ؛ فطرعرف الأسد ؛ الفطر الريشي)

_أثبتت فاعليتها وقوتها بفضل الله وحده في زيادة الخصوبة والتخلص من مشاكل العقم وتكيسات المبايض وغيرها من المشاكل المتعلقة بالإنجاب


1- الاسبيرولينا: 

_طحالب اسبيرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم 1 في العالم فهي غنية بالبروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات التأكسد ، العناصر المعدنية والفيتامينات

_ وتعتبر الاسبرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي ومناسبة جداً للجميع, الأطفال؛ الشباب؛ الرياضيين؛ المراهقين؛ كبار السن؛ الحوامل والمرضع. مناسبة للمرضى والأصحاء..

_ لمعرفة المزيد عن هذا المنتج اضغط هنا. 


2- فطر الريشي (الجانوديرما):

_ البعض يسميه (الفطر الأحمر) وهو يعتبر ملك الأعشاب حسب تصنيف سلم النباتات الصيني! وهو يعتبر سر الحياة الصحية!! ، فوائده تفوق كل التوقعات ، فهو كنز جعله الله في الطبيعة، _ليس له أي أعراض جانبية، يساعد على موازنة وظائف اعضاء الجسم ويحتوي على كم هائل من المكملات الغذائية والمفيدة جدا ، يعزّز بشكل كبير من المناعة ويخلص الجسم من السموم ويساعد على التصدي للأمراض ومقاومتها طبيعيا .

_ لمعرفة المزيد عن هذا المنتج اضغط هنا


3- فطر كورديسيبس: 

_هو فطر طبيعي نادر له العديد من الفوائد المذهلة والمعجزات الغذائية والعلاجية لجسمك.. 

مثل : زيادة قوة الجسم، وتحسين وظائف الرئتين والكلى والغدد وتحسين الدورة الدموية.. 

وكذلك زيادة النشاط الجنسي للرجال والنساء... 

_ لمعرفة المزيد عن هذا المنتج اضغط هنا


4- فطر عرف الاسد: 

_مكمل غذائي من أقوى الفطريات في العالم وهو غذاءٌ لذيذ الطعم، ويسمى فطر عرف الأسد بمقوي الأعصاب الذي يساعد في تحسين الهضم والنشاط العام للجسم

_ وهو الاختيار الأمثل لمن يعانون من الآلام المعوية كما انه غني بالمواد الغذائية، والعناصر الضرورية للجسم.

_لمعرفة المزيد عن هذا المنتج اضغط هنا


5- المورينزي:

_ هي فاكهة صغيرة تنمو في المناطق الاستوائية من المحيط الهادئ (من جنوب شرق اسيا إلى استراليا) وبالأخص في منطقة بولنيزيا وتعتبر أفضل مضادات الأكسدة على الاطلاق _فهي تعمل على مستوى الخلايا فتجددها وتعيد إليها شبابها ونشاطها ، كما تقوم بتنقية جسمك من السموم ، وترفع المناعة في جسمك ليقاوم المرض.

_لمعرفة المزيد عن هذا المنتج اضغط هنا

أنصحك أن تجرب الخماسي الذهبي من dxn لتحصل على النتيجة التي ترغب بها واستفد من خصم 25% عبر الكود  149003143 

🔺🔺تنبيه:

🔴 لكثرة التلوث والسموم المحيطة بنا في عذائنا وهوائنا ومائنا ودوائنا فقد تُظهر التحاليل المخبرية النتيجة غير دقيقة ولا تساعدنا في تقرير الحالة بشكل جيد، وعليه فاستخدام الزوج مع الزوجة لهذا البرنامج الغذائي يسرع عملية الإنجاب ويقلل من تعثره لا سمح الله، والله هو الوهاب سبحانه وبحمده، دعانا لسؤاله من فضله، والعمل بأسبابه.


🔴 اثناء فترة حمل تستمر الحامل بتناول المكملات لأهميتها في تغذية الحامل وفي تكوين الجنين وتغذيته بدلا من تناول الفيتامينات الكيميائية (الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك) التي تسبب الامساك والمشاكل الكلوية للحامل، وليس هذا خاصاً بفترة الحمل، بل يجب ألا نتوقف عن تناول المكملات بعد استجابة الجسم وتشافيه وعودته إلى طبيعته لأننا بحاجة دائمة للمكملات للوقاية من الأمراض ويكفي حينها للوقاية تناول الكميات المدونة على عبوات المنتجات.

الخماسي الذهبي من ديكسن


🔹طريقة استخدام الخماسي الذهبي للعقم:

_الفطر الريشي:

🔴(الاسبوع الأول) نصف ملعقة مرتين يوميا مع نصف كوب ماء فاتر وهو الأفضل أو عصير طبيعي.

🔴(الاسبوع الثاني) ملعقة مرتين يوميا.

🔴(الاسبوع الثالث) ملعقة ونصف مرتين يوميا.

ثم الاستمرار على وصفة الاسبوع الثالث حتى حصول الحمل بإذن الله تعالى، ويفضل بعد 3 أشهر اجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لمعرفة مدى تحسنها.


_عصير المورينزي: 

3 ملاعق طعام كبيرة 20مل على كوب ماء 200مل مرتين يوميا.

_سبيرولينا حبوب: 

10حبات مرتين يوميا.

_فطر الكورديسيبس: 

8 حبات مرتين يوميا

_فطر عرف الأسد: 

حسب ما هو مدون بالعلبة


🔹إرشادات مساعدة للحصول على نتائج في أسرع وقت

– يفضل استخدام المنتجات قبل الوجبات بساعة وهو الأفضل أو بعدها بساعتين، والمقصود ان تؤخذ المكملات على معدة فارغة ليسهل امتصاصها واستفادة الجسم منها استفادة كاملة.

– الانتظام في الاستخدام والاستمرارية عليه.

– كثرة شرب الماء 2-3 لترات باليوم.

– اتباع نظام غذائي صحي.

– الحصول على مدة النوم الكافية .

– تجنب الإرهاق والثعب النفسي .


🔹لماذا نستخدم الخماسي الذهبي من شركة dxn بالتحديد؟ 


لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143



أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله


أ. شامل العبيدي


google-playkhamsatmostaqltradent