recent
أخبار ساخنة

التشافي من هشاشة العظام بمنتجات DXN الطبيعية|مكملات غذائية طبيعية من dxn لعلاج هشاشة العظام عند الرجال والنساء

 التشافي من هشاشة العظام  بمنتجات DXN الطبيعية|مكملات غذائية طبيعية من dxn لعلاج هشاشة العظام عند الرجال والنساء 


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن مرض هشاشة العظام وكيفية علاجه باستخدام منتجات dxn الطبيعية.. تابعوا معي.. 

علاج هشاشة العظام بمنتجات DXN

🔹عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

🔹للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

🔹ماهو مرض هشاشة العظام؟ 

osteoporosis حالةٌ تنخفض فيها كثافة العظام، ممَّا يُضعفها، ويزيد من احتمال حدوث الكسور. 

يُعرف مرض هشاشة العظام انه مرض يصيب النساء في سن اليأس .

ولكن يُلاحظ في السنوات الاخيرة ارتفاع الوعي لدى النساء مرض هشاشة العظام وهن يتخذن جميع التدابير لكي لا يصابوا بهذا المرض من الفحوصات اللازمة واكتشاف المرض مبكرا.

لدى الرجال الوضع مختلف كليا فثلث الذين يتوجهون لقسم العظام للعلاج من كسر في الورك هم رجال وعلى الرغم من نسبة الوفاة نتيجة للكسور لدى الرجال هي اكثر منها لدى النساء. 

فمن بين كل عشرة رجال هناك رجل واحد قد يُصاب بمرض هشاشة العظام بعد جيل الـ 65 وان حوالي الـ %20 من نفقات علاج الكسور في الولايات المتحدة تُنفق على علاج مرض هشاشة العظام لدى الرجال.


🔹ما هي العوامل المسببة لهشاشة العظام:


1. انخفاض بكثافة العظام :

كثافة العظام تُحدد بواسطة عدة عوامل وراثية وبيئية ،فكثافة العظام لدى أبناء لآباء عانوا من هشاشة العظام أقل من الذين آبائهم لم يعانوا من هشاشة العظام ،كما وأن الرجال الذين تعرضوا لكسور متكررة هم مُعرضون اكثر من غيرهم للإصابة بمرض هشاشة العظام في الكبر.

2. نسبة الهرمون الذكوري :

إنتاج الهرمون ألذكوري التستستورون لدى الرجل بشكل طبيعي ضروري لتطور طبيعي للهيكل العظمي ،فالرجال الشباب الذين ليس باستطاعتهم إنتاج هذا الهرمون،بسبب مرض معين لن يحصلوا على كتلة عظام الأمثل بعد مرحلة البلوغ. وكبار السن من الرجال الذين يعانون من البروستاتا الخبيثة ويتلقون العلاج للتخلص منها فان العلاج يساهم بفقدان العظام بسرعة كبيرة. 


3. الوزن :

الرجال الذين يعانون من السمنة العالية لديهم كثافة عظام عالية ،فعندما يقومون في انقاص وزنهم بشكل كبير نتيجة لمرض أو نظام غذائي صعب تزيد احتمالات خسارتهم لكثافة العظام.


4. التدخين وشرب الكحول :

التدخين بكثافة أي ما يعادل 10 سيجارات يوميا يسبب خسارة أسرع لكثافة العظام ويضر في تجديدها ،كما وأن شرب الكحول بشكل متواصل يُسرع عملية خسارة العظام ويُلحق الضرر في بناءها ،مثلا الرجال الذي يشربون يوميا ما يعادل 3 كاسات ويسكي يُعرضون صحتهم للخطر.


5. الأمراض والعلاجات :

معظم الرجال الذين يعانون من هشاشة العظام ويأخذون أدوية للعلاج التي ممكن أن تضر بعظامهم. 


🔹أعراض هشاشة العظام

لا تُسبِّبُ الإصابةُ بهشاشة العظام أيَّ أعراضٍ في البداية، لأنَّ نَقص كَثافَة العِظام يحدث ببطءٍ شديد.ولكن، لا تظهر أيَّ أعراضٍ عند بعض الأشخاص؛غيرَ أنَّه عندما تسبَّب هشاشة العظام حدوث كسورٍ فيها، فقد يشعر الأشخاص بالألم وفقًا لموقع الكسر.تميل الكسورُ إلى الشفاء ببطءٍ عند المصابين بهشاشة العظام، وقد تؤدي إلى حدوث عيوبٍ مثل انحناء العمود الفقري.


في العظام الطويلة، مثل عظام الذراعين والساقين، تحدث الكسورُ في نهايات العظام أكثر من وسطها عادةً.تكون الكسور العظمية الطويلة مؤلمةً عادةً.


🔹كيف تمنع الإصابة بهشاشة العظام وتحمي نفسك منها؟


تُبنى العظام في فترات النمو والبلوغ ويحافظ عليها على مدى الحياة ،وللحفاظ عليها 

يجب ممارسة النشاط الرياضي،

التغذية السليمة الغنية بالكالسيوم ،

الامتناع عن التدخين وشرب الكحول من اجل الحفاظ على كثافة العظام ومنع خسارتها خلال حياتك.

نمط الحياة العصرية يُقلل من إنتاج فيتامين (d) في الجلد ،لذلك فمن المهم الحصول على فيتامين d بشكل إضافي وخاصة في سن الشيخوخة مما يقلل الطاقة الإنتاجية في الجلد. 



🔹حلول هشاشة العظام من منتجات شركة dxn الطبيعية :

من خلال التقرير المبسط اعلاه تبين ان السبب الرئيسي هو الغذاء غير المتوازن سواء في الحالة الطبيعية او في حالات مخصوصة مثل عملية تخفيض الوزن  خلال الحميات الخاطئة وكذلك بسبب الخلل الهرموني وغيرها من الاسباب التي لاتخرج عن هذه المسائل الرئيسية؛

شركة dxn  وفرت لك الحل مع منتجاتها المتوازنة العناصر والعالية الطاقة والعناصر الرئيسية التي تبني وتحافظ على خلايا ووظائف الجسم   والتي من خلال تناولها وادخالها من ضمن النمط الصحي للعائلة يمكن تفادي كثير من الامراض قبل وقوعها فضلا عن وقوعها .

المكملات التي تنتجها الشركة تنفع في مثل هذا المرض لغرض الوقاية منه او علاجه في حال وقوعه من ابرزها

(الاسبيرولينا والريشي والمورينزي والميكوفيجي  ) 

وكذلك  لمن اردا تنظيم وزنه من خلال حمية صحية وغيرها من المنتجات وحتى المشروبات الصحية مثل القهوة والشاي والكاكاو والعصائر الطبيعية الغنية بالخمائر والانزيمات الطبيعية والالياف النافعة والمعادن والفيتامينات  التي توفرها الشركة بصناعة مميزة طبيعية تخلو من المواد الكيميائية الضارة والمواد الحافظة 

اضافة الى الثقافة الصحية التي تنشرها كما هو ظاهر لمن انتسب وتمتع باستخدام منتجاتها من الاعضاء وغيرهم.. 

غذاؤك دواؤك.. مع شركة dxn الغذاء والدواء تقدمه لك وتضمن به مستقبلك الصحي والمهني 👍

🔹لماذا نستخدم منتجات من شركة dxn بالتحديد لعلاج مرض هشاشة العظام ؟ 


لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 

 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله



أ. شامل العبيدي 


google-playkhamsatmostaqltradent