recent
أخبار ساخنة

فوائد المكملات الغذائية من DXN - الطريقة المثالية للاستفادة من منتجات dxn

 فوائد المكملات الغذائية من DXN - الطريقة المثالية للاستفادة من منتجات dxn


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن فوائد المكملات الغذائية من dxn وكيف يستفيد الجسم منها... تابعوا معي..

المكملات الغذائية من DXN

 

🔹عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

🔹للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

🔹ماهي المكملات الغذائية 


وهي الأغذية المصنفةُ الأعلَى قيمةً من بين جميع أنواع (الغذاﺀ الطبيعي)، لاحتوائها على (المعدلات العالية من المغذيات المهمة)  على أكمل وجه هي مستحضرات هدفها تكملة النظام الغذائي بمواد تغذوية مثل الفيتامين، والمعادن، والألياف، والأحماض الدهنية، والأحماض الامينية والتي قد تكون مفقودة في النظام الغذائي للشخص أو قد تكون لا تستهلك بكميات كافية فهي دورها إعانة الجسم (للقيام بوظائفه الطبيعية) . تعتبر بعض البلدان المكملات الغذائية كأطعمة، بينما تعتبرها بلدان أخرى على أنها أدوية أو منتجات صحيّة طبيعيّة.


ولتعلم أن المكملات الغذائية هي أغذية حقيقة وطبيعية، وليست أغذية كيماوية مصنَّعة كما يتبادر إلى أذهان بعض الناس.

وسميت مكملات لكونها تسد النقص الحاصل في الجسم ولكن هذا لايعني أنه تغني عن الغذاء 


فصارت هنالك مؤسسات حكومية وفردية تعتني بنشر ثقافة المكملات الغذائية؛ ومن ذلك نشاط شركة DXN القابضة، والتي اهتمت بكافة أنواع الأغذية التكميلية المهمة لصحة الجسم .


🔹أنواع المكملات الغذائية التي تقدمها شركة dxn :


1- (الفطر الريشي) 

الفطر الريشي الجانوديرما 

منها ما يساعد الجسم ليخرج السموم المترسبة فيه. 


2-( الإسبيرولينا) 

يعتبر منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه الجسم ، وهو منتج طبيعي 100%، وخالي تمامًا من الإضافات،

يمد الجسم بالمغذيات الطبيعية كالفيتامينات، والبروتينات، والمعادن. 


3- (فطر عرف الأسد).

ينشط ويقوي الخلايا العصبية ويحمي من تدهورها  مع التقدم في العمر ويؤخر أعراض الشيخوخة ، ويعزز مناعة الجسم وله فوائد أخرى كثيرة جدا.. 


4- (فطر كورديسبس)

يقوي الجسم ويحسن وظائف الرئتين والكلى ، ومفيد للجهاز التنفسي ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، وهو أيضا مفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة



5- (الميكوفيتا) 

هو ايضا مستخلص الجانوديرما والمعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا كما تقدم في الفقرة السابقة، ولكنه يمتاز بأنه أقوى من الفطر الريشي في محاربة الامراض خصوصا الامراض المستعصية .  


_تنبيهان:


1- كل الأغذية التكميلية مشتركة من ناحية إمداد الجسم بالعناصر الغذائية.


2- كل المكملات الغذائية مشتركة من ناحية تقوية مناعة الجسم.


🔹الشروط الواجب تنفيذها للحصول على نتائج أفضل :


أولاً:


_ضرورة تغيير النمط الغذائي ابتداء بالحمية الغذائية من الأطعمة الضارة كالسموم البيضاء (السكر المكرر-الملح المكرر-الدقيق الأبيض الخالي من الألياف) ومن الزيوت المصنعة النباتية منها والحيوانية المهدرجة، والمشروبات الغازية والعطائر المصنعة، والأجبان السائلة والمكعبة وايجاد بدائل لها وهي بحمد الله كثيرة ومتوفرة لكل باحث مهتم بصحته وصحة اسرته.

ثانياً:

_الابتعاد عن الأدوية والعقاقير الكيميائية الا عند الضرورة، وبكمية محدودة، لأنها من أكبر مصادر السموم للجسم ولاضرارها الجانبية المتعددة.

ثالثاً:

_يفضل استخدام المنتجات قبل الوجبات بساعة وهو الأفضل أو بعدها بساعتين، والمقصود دخول المكملات على معدة فارغة ليسهل امتصاصها واستفادة الجسم منها استفادة كاملة.

رابعاً:

_الانتظام في استخدام المكملات الغذائية بالمقدار والوقت وعدم إهمالها نظرا لحاجتنا الماسة والدائمة اليها لسد النقص الحاصل لدينا غذائيا ولتطهير اجسادنا من السموم المتكاثرة التي تحيط بنا في الهواء والماء والغذاء والدواء الكيميائي أيضا مما يصنع الانتظام في استخدام المكملات نوعاً من التوازن برفع المناعة ومقاومة الأمراض.

خامساً:

_لسلوك الطريقة الصحيحة لاستخدام المكملات الغذائية ينبغي التدرج في كمية استخدامها لاعطاء الجسم الوقت الكافي للانسجام والتفاعل معها بشكل طبيعي وخاصة الفطر الريشي لقوته على طرد السموم من الجسم مما يتسبب عادة في متغيرات في لون ورائحة كل من البول والبراز والعرق وفي خروج البلغم أو الاسهال او الامساك أحيانا وغيرها من مظاهر تنظيف السموم من خلايا الجسم وهو ما يعرف بنظام الديتوكس


وكل ذلك مظاهر طبيعية وإيجابية في فلسفة طرد السموم من الجسم وتفسر بأنها (ردة فعل) لطرد السموم وهو ما يسمى ( بعلم الجانوثيربي ) وهو علم قدمه الطبيب المتألق والداتو د.ليم سيو جين مدير شركة DXN الماليزية في بحث له فريد ومنشور.


سادساً:


_الاستمرار في استخدام المكملات الغذائية للوصول الى نتائج ملموسة ومرضية، فكل من يسأل عن زمن لاستخدام المكملات هو لا يزال ينظر اليها من جهة أنها أدوية كيميائية تستخدم لمرض معين بجرعة معينة تتوقف  بزوال المرض ، لا، فالمكملات اغذية طبيعية وليست أدوية وليست تستخدم لمرض معين وانما تستخدم لتغذية الجسم بشكل عام ولتغذية جميع خلايا الجسم، وبناءً على ذلك فالأصل أنها تستخدم بشكل دائم كاسلوب حياة لأن حاجتنا اليها باقية وملحة ما دمنا نعيش في حياتنا المدنية هذه بكل اشكالياتها الصحية وسمومها المتزايدة وغذائنا السيئ، وحيث أن المكملات طبيعية فآثارها الصحية متدرجة وثابتة ونافعة وليس لها آثار جانبية حتى على المدى الطويل لأنها أغذية.

سابعاً:

_لحاجة الجسم الطبيعية لشرب كمية من الماء من 2-3لترات يومياً فإن المكملات تتفاعل مع الماء بشكل ايجابي ويستفيد منها الجسم. 


🔺🔺تنبيه :

المكملات الغذائية dxn وغيرها من منتجات الشركة لا يتعارض استخدامها مع أي أنواع من الأدوية ، فممكن في حالات المرض ان تؤخذ جنباً إلى جنب مع الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب . 


🔹لماذا نستخدم المكملات الغذائية من شركة dxn بالتحديد ؟ 


لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 


وأخيرا ... تعرفنا باختصار على مكملات غذائية dxn ولماذا هي الافضل من بين المكملات الغذائية الاخرى التي تنتجها بعض الشركات


🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا


لتعرف آخر تحديث قوائم أسعار 

لمنتجات شركة dxn في جميع دول العالم اضغط هنا


أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله



أ. شامل العبيدي 


كلمات مفتاحية تخص المقال

فوائد المكملات الغذائية من dxn - أضرار المكملات الغذائية من dxn - أسعار منتجات شركة dxn - طريقة استخدام المكملات الغذائية من DXN - ماذا تفعل المكملات الغذائية بالجسم 

google-playkhamsatmostaqltradent