recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام المكملات الغذائية من DXN المثلث الذهبي او الخماسي الذهبي - طريقة استخدام منتجات شركة dxn لعلاج الأمراض

 كيفية استخدام المكملات الغذائية من DXN المثلث الذهبي او الخماسي الذهبي - طريقة استخدام منتجات شركة dxn لعلاج الأمراض 

طريقة استخدام منتجات شركة dxn



أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال عن طريقة استخدام مكملات شركة dxn لعلاج الأمراض  والوقاية منها والحفاظ على صحة الجسم 


🔹عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

🔹للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

الأسبوع الأول :


1-عند الصباح :

ياخذ ملعقة شاي صغيرة (مسح) أو نصف ملعقة الشركة  من مسحوق الفطر الريشي ويخلط في قدح متوسط الحجم مع ملعقة طعام كبيرة من عصير المورينزي ثم ملا نصف القدح بماء دافئ.

وتؤخذ معه 2 حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة واحدة او اكثر ويكثر من شرب الماء 


2-عند المساء :

ياخذ 2 حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة او اكثر  مع ملعقة طعام مورينزي 


الأسبوع الثاني:


1-عند الصباح: 

 ياخذ ملعقة شاي صغيرة (مسح) او نصف ملعقة الشركة من مسحوق الفطرالريشي ويخلط في قدح متوسط الحجم مع 2 ملعقة طعام كبيرة من عصيرالمورينزي مع ملا نصف القدح بماء دافئ.

وتؤخذمعه3حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة واحدة او اكثر ويكثر من شرب الماء .


2-عند المساء :

ياخذ ملعقة شاي صغيرة (مسح) من مسحوق الفطرالريشي ويخلط في قدح متوسط الحجم مع 2 ملعقة طعام كبيرة من عصيرالمورينزي مع ملا نصف القدح بماء دافئ.

وتؤخذمعه3حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة واحدة او اكثر ويكثر من شرب الماء .


الأسبوع الثالث : 


1_عند الصباح: 

 ياخذ  2 ملعقة شاي صغيرة  (مسح) او ملعقة الشركة  من مسحوق الفطرالريشي ويخلط في قدح متوسط الحجم مع 3 ملعقة طعام كبيرة من عصيرالمورينزي مع ملا نصف القدح بماء دافئ.

وتؤخذ معه6حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة واحدة او اكثر  ويكثر من شرب الماء .


2-عندالمساء :

ياخذ 2 ملعقة شاي صغيرة (مسح) او ملعقة الشركة من مسحوق الفطرالريشي ويخلط في قدح متوسط الحجم مع 3 ملعقة طعام كبيرة من عصيرالمورينزي مع ملا نصف القدح بماء دافئ.

وتؤخذ معه6حبة سبيرولينا قبل الطعام بساعة واحدة او اكثر ويكثر من شرب الماء.


✍🏻 ملاحظات مهمة:


1-يجب الإكثار من شرب الماء قدر الامكان لزيادة عملية التعجيل من طرد السموم من الجسم – ويستثنى فقط من عندهم مشاكل في الكلى يحددها الطبيب المختص .


2- في حالة ظهور بعض الأعراض-وهذا يحدث نادرا- مثل ألم في المعدة أو  صداع شديد تقلل من كمية الريشي الى النصف ويزيد من شرب الماء ثم يزيد من نسب الريشي تدريجيا لحين الوصول للنسبة المطلوبة,لانه دليل على تجاوب الجسم للمكمل .


3- لمن يريد زيادة وزنه يأخذ هذه الجرع المذكورة بعد الطعام بساعة وفي حالة ارادة تخفيض الوزن فيكون قبل الطعام بساعة كونها تقلل الشهية نوعا ما .


4-يتم متابعة الحالة واستقراراها بعد الأسبوع الثالث في بعض الحالات المرضية القوية لزيادة الجرعة كلا حسب حالته.


5-في حالة وجود مشاكل قرحة المعدة والأمعاء او الأعصاب والدماغ يفضل إضافة مادة فطر عرف الاسد للمثلث الذهبي 


6- في حالة وجود مشاكل العقم او الضعف الجنسي او العجز الكلوي او مشاكل الحساسية والربو والمسالك التنفسية يفضل اضافة  فطر الكورديسبس للمثلث الذهبي.


7- في حال وجود مشاكل بالقولون أو السمنة المفرطة أو الضعف المفرط او مشاكل في الامعاء يفضل إضافة الميكوفيجي الى المثلث الذهبي.


8- المنتجات آمنة لكل افراد العائلة وكل الأعمار لكن يراعى الجرع كلٌ حسب حالته وعمره

 بما يتناسب معه ومع حالته المرضية والعمرية.


9- المكملات الغذائية لاتتعارض مع العقار الطبي لذلك لا يترك العقار الطبي الا بتوصية الطبيب المختص ولكن يراجع بعد فترة من الاستخدام لغرض اجراء التحاليل والفحوصات لغرض تغيير الجرعات الطبية حسب توصية الطبيب مثل امراض السكري والضغط .


10-يجب تجنب الغذاء والعادات السيئة في الطعام مثل المشروبات الغازية والمعلبات والمواد التي تحتوي ملونات صناعية وغيرها والاهتمام والاكثار من تناول الخضروات والفواكه وتقليل اللحوم والاكثار من شرب الماء-وخاصة اذا وجد ماء زمزم- لرفع قلوية الدم وتخفيض حامضيته لزياده المناعة وطرد السموم من الجسم.


11-هذه الجرع تناسب الاعمار فوق ال12 سنة اما الاقل عمرا تقلل النسب المذكورة كلا حسب عمره وحالته المرضية.


12- يفضل لمن نسي ان ياخذ الجرع قبل الطعام ان ياخذها بعده باكثر من ساعة ولايترك الجرعة لانها اغذية وليست ادوية يتغير مفعولها بتغير الوقت ولكن المهم ان تؤخذ على معده شبة فارغة لزيادة الانتفاع والامتصاص.


13- هذه الجرع تقريبية ومقترحة بمعنى ان المستهلك لو اراد تغيير الوقت او الكمية لايضره ولكن المقصود من هذا الجدول بيان كيفية الاستخدام والتدرج بالجرع لان التدرج مهم جدا .

بمعنى ان المستخدم للمكملات ممكن ان يتفنن في تناولها مع الاغذية مثلا مع القهوة او العصائر او السلطة او باقي الاغذية الطبيعية .


14- الاختلاف في الوصفات بين من يصف من الاعضاء لهذه المكملات لايضر من حيث الجرعه وكميتها لاننا نتعامل مع اغذية لا اثار سلبية لها لكن فقط يراعى التدرج المطلوب مع العمر واذا كان الشخص مريضا يراعى طبيعة مرضة , اذا هنا المشكلة بالمريض وليس بالمكمل لابد من التعامل معه بما يتناسب مع مرضه.. 


لماذا نستخدم منتجات dxn بالتحديد ؟ 

لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.



ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة..


🔺🔺ختاماً... 

 تعرفنا في هذا المقال على

 كيفية استخدام المكملات الغذائية من DXN المثلث الذهبي او الخماسي الذهبي لعلاج الأمراض والوقاية منها والحفاظ على صحة الجسم 


🔹عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

🔹للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا


لتعرف آخر تحديث قوائم أسعار 

لمنتجات شركة dxn في جميع دول العالم اضغط هنا


أتمنى لكم أخوتي الأكارم دوام الصحة والعافية لكم ولجميع من تحبون نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله ودمتم بحفظ الله ورعايته..


أ. شامل العبيدي


كلمات مفتاحية تخص المقال

طريقة استخدام منتجات dxn - كيفية استخدام المكملات الغذائية من DXN - طريقة استخدام المثلث الذهبي من dxn - طريقة استخدام الخماسي الذهبي من ديكسن - كيف استخدم منتجات شركة دي اكس ان - الأمراض التي تعالجها منتجات شركة dxn - فوائد وأضرار منتجات شركة dxn 

google-playkhamsatmostaqltradent