recent
أخبار ساخنة

كيفية تحقيق خماسية الصحة من شركة Dxn - أهمية الغذاء الصحي للجسم - منتجات شركة dxn المنوعة للحفاظ على صحة الجسم والوقاية من الأمراض

 كيفية تحقيق خماسية الصحة من شركة Dxn - أهمية الغذاء الصحي للجسم - منتجات شركة dxn المنوعة للحفاظ على صحة الجسم والوقاية من الأمراض 


أسعد الله أوقاتكم بكل خير أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن خماسية الصحة من وجهة نظر الدكتور ليم سيو جين وأهمية الغذاء الصحي للجسم وتقوية مناعته من الأمراض بمنتجات شركة DXN.. تابعوا معي.. 

الغذاء الصحي للجسم dxn


عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

لمعرفة قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143


ما هو الغذاء الصحي؟

الغذاء الصحي هو طعام متوازن ومتنوع يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم، ويشمل الغذاء الصحي مجموعات الطعام الستة، والتي تتضمن:


البروتينات.

الكربوهيدرات.

الدهون.

الفيتامينات والمعادن الرئيسية.

الماء.

الغذاء الصحي ومجموعة النشويات

الأغذية التي تحتوي على الكربوهيدرات مثل الحبوب، والأرز، والقمح الكامل تحتوي على كميات أكبر من الألياف والفيتامينات والمعادن من الحبوب المقشورة، والقمح الكامل، والأرز الأسمر، والشوفان، والبرغل، والشعير هي أمثلة على الحبوب الكاملة، ويفضل اختيار الحبوب الكاملة عند اتباع نظام تناول اكل صحي؛ للاستفادة بشكل أكبر.


الجسم يحاول ذاتياً إصلاح  الخلل فيه لكي يظل متوازناً ”كالنهر“ 


جميع أجهزة الجسم وأعضائه تعمل لخدمه هذا التوازن ، فإذا اختلت وظيفة عضو ما تؤثر على سائر الجسد ، لذا يجب أن ننظر للصحة بطريقة شمولية


إن التغذية السليمة شيئٌ ضروري لنمو الإنسان واستمرار حياته بل والحفاظ على صحته. فالغذاء بمثابة الوقود الذي يحركنا, ولا بد أن تكون المواد الغذائية التي يتناولها كل فرد متكاملة ومتنوعة وبكميات ملائمة بحيث لا يتعرض الانسان الى مشاكل صحية كثيرة مثل: امراض السكري,القلب وغيرها.

منتجات شركة dxn للحفاظ على صحة الجسم والوقاية من الأمراض 

لذلك قدمت لنا شركة dxn العالمية منتجاتها الطبيعية العضوية التي تقدم للجسم كافة احتياجاته للوقاية من الأمراض السارية والمعدية وتقوية مناعة الجسم وقد تنوعت هذه المنتجات الصحية بين :


1- مكملات غذائية . 

2- مشروبات وعصائر ومغذيات .

3- منتجات العناية الشخصية . 

4 منتجات العناية بالبشرة والتجميل . 


وهي أشهر المنتجات المتوفرة في أغلب الدول العربية.. 


خماسية الصحة للدكتور ليم سيو جين مؤسس شركة dxn :


وهذه الخماسية استقيتُها مِن أقوال الدكتور (ليم سيوجين) مؤسس شركة DXN، وهي تُبْنَى على خمس قواعد أساسية لتحقيق الصحة، وسوف أتناولها قاعدة تلوَ الأخرى، لنتعرف عليها وعلى كيفية تحقُقها باستخدام منتجات الشركة.


1- نظرية الوجبة الواحدة

هناك حقيقة صحية تقول بأنَّ الإنسان يحتاج إلى وجبة واحدة أساسية وأربعِ إلى خمسِ وجباتٍ صغيرة مِنَ الخضروات والفواكه الطازجة؛ وجبةٌ واحدة أساسية إما وجبة الفطور أو الغداء، وتسمى أساسية لتوفر جميع عناصر الهرم الغذائي بمكوناتها؛ حيث أنه لا بد وأن تحتوي على:


1- الفواكه والخضروات.

2- أطعمة كربوهيدراتية؛ مثل الأرز والمعكرونة والخبز؛ الخ ..

3- أطعمة بروتينية مثل اللحوم الحمراء والبيضاء، وكذلك السمك، والبقوليات، ومنتجات الألبان والبيض.

4- أطعمة دُهنية مثل الزيوت النباتية؛ الخ ..

5- أطعمة سكرية مثل العسل والمربى؛ الخ ..


فعندما نتناول وجبة واحدة أساسية نكون قد تناولنا الأرَبَعَ المَجموعاتِ الغذائية المكونة للهرم الغّذائي.. 


2- النظرية الحمضية والقلوية


المقصود بالحموضة والقلوية هو نسبة (PH) في الدم؛ حيث إنَّ نسبة التعادل تكون سبعَ درجات، والحموضة تكون أقل من سبعِ درجات، والقلوية أكبر مِن سبعٍ؛ وتختلف درجة الحموضة والقلوية بناءً على البعد أو القرب مِنَ الرقم (7)، وإن الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان في أحسن تقويم، وأحسن صورة؛ فخلق دمنا بوسط قلوي خفيف (7.3 – 7.4)، وهو أنسب وسط للعمليات الأيضية والحيوية بجسم الإنسان.


وتعتبر المحافظة على هذا المدى الضيق؛ مِن أهم الوظائف الحيوية للجسم؛ لكنَّ أي خلل في هذا التوازن يمكن أن تصحبه اضطرابات قد تصل إلى حد الخطورة أحيانا؛ لأنَّ الوسط القلوي وسط تقوية المناعة، ومهاجمة مُسببات الأمراض، أما الوسط الحِمضي فهو وسط نمو الميكروبات والبكتيريا، ومسببات الأمراض؛ فلذلك ينبغي أن يحتوي الغذاء على (80%) مِنَ الأغذية القلوية و(20%) مِنَ الأغذية الحمضية.


3- نظرية الخمائر (الإنزيمات)


يا تُرى ما هو الأفضل للإنسان أن يتناوله؛ الطعام المطهو جيدًا أم الطعام النيء ؟

والجواب هو؛ أنَّ الطعام النيء الغير مطبوخ هو الأفضل؛ لأن الطعام الخام يحتوي غالبًا على الكثير مِنَ الخمائر الهامة، والتي تساهم في عملية الهضم، وتكسير المواد الغذائية؛ تمهيدًا لعملية امتصاصها، والاستفادة منها؛ مما يُمَكِّن جهازنا الهضمي مِنَ القيام بمجهود أقل، ويؤهله للعمل بكفاءة أكبر، ويحافظ عليه لمدة أطول.

وإن الاعتماد الدائم على الأطعمة المطهية، وعدم تناول الخضروات والفواكه الطازجة، يحرم أجسامنا مِنَ الحصول على تلك الخمائر؛ وبالتالي ننهك جهازنا الهضمي، ويختل التوازن الحيوي بالجسم.

وهنا تجدر بنا الإشارة إلى منتجات DXN التي يمكنُ تناولها لتوفير الخمائر والإنزيمات اليومية اللازمة للهضم والامتصاص؛ والتي تقي المعدة والإثنى عشر مِنَ الإصابة بالقرحة، والالتهابات، وتقي القولون أيضا مِنَ الاضطرابات، وتمنع تعفن بقايا الطعام المسببة للسرطان، ونخص بالذكر الخمائر والإنزيمات الموجودة بمشروب (نوني) وهو المورينزي، والمورنزايم، ومشروب الكورديباين وعصير الكركديه (الروسيل) والخل.


4- النظرية الخضراء

وهي عبارة عن تناول المواد الغذائية الخضراء اللون، والطازجة؛ والتي تحتوى على نسبة كبيرة مِنَ الكلوروفيل؛ الذي يشكل عنصرًا هامًا في دعم الجسم ومساعدته على تحقيق التوازن المطلوب؛ حيث يطلق على مادة الكلوروفيل اسم (دم النبات الأخضر)، وهو يشبه مادة الهيموجلوبين، والذي هو أساس تكوين دم الإنسان الأحمر.


والاختلاف الوحيد بينهما هو أن الكلوروفيل يحتوي على ذرة ماغنيسيوم، والهيموجلوبين يحتوي على ذرة حديد؛ لكنهما متشابهان في بقية التركيب الكيميائي، ومِنْ هنا تأتي أهمية تناول الأغذية الخضراء لأهمية الكلوروفيل في تكوين الدم، وزيادة نسبة الهيموجلوبين، ومساعدة الجهاز الهضمي على العمل بكفاءة؛ كما أنها تمثل عاملاً منشطًا للكثير مِنَ العمليات الحيوية الهامة كعملية إنتاج خلايا الدم في النخاع العظمي.


وبالإضافة إلى ذلك فإن النباتات الخضراء تحتوي على الكثير مِنَ الألياف الهامة، والتي تساعد في حركة الغذاء وتنظيم عمليات ومعدلات امتصاص المواد الغذائية؛ وفى الوقاية مِن نشوءِ سرطانات القولون، وتعتبر (طحالب الإسبيرولينا) أفضل مصدر للكلوروفيل.


5- نظرية التمارين الرياضية


كلنا نُدرك أهمية الرياضة لصحة الجسم، وتنشيط الدورة الدموية، وتقوية المناعة؛ إذ لا بُدّ من ممارسة الرياضة على الأقل لمدة عشرين دقيقة؛ كرياضة المشي يوميا، وحسب توصيات الدكتور (ليم سيوجين)؛ فإن تناول (قهوة اللينجزي) بنوعيها السوداء (2 في 1)، و( 3 في 1)، والتي تحتوى على نسبة مخفضة من الكافيين، بجانب احتوائها على كمية جيدة مِنَ مسحوق (فطر ريشي) الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويزيد من معدلات انسياب الدم إلى أنسجة الجسم المختلفة؛ مما يخلق شعورًا وأثراً يشبهان الأثر الذي تحدثه التمارين الرياضية.



ختاماً.. 

تعرفنا في هذا المقال عن تعريف بخماسية الصحة من وجهة نظر الدكتور ليم سيو جين وأهمية الغذاء الصحي للجسم وتقوية مناعته من الأمراض بمنتجات شركة DXN..


للاطلاع على الخطة التسويقية لشركة dxn اضغط هنا


لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا


لتعرف آخر تحديث قوائم أسعار 

لمنتجات شركة dxn في جميع دول العالم اضغط هنا


أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله


أ. شامل العبيدي

كلمات مفتاحية تخص المقال

خماسية الصحة من DXN - انواع منتجات شركة dxn - التغذية السليمة - الغذاء الصحي للجسم - تقوية المناعة ضد الأمراض - كيف احمي جسمي من المرض بمنتجات DXN - مدى جودة منتجات شركة dxn - مفهوم الصحة لدى شركة دي اكس ان - أنواع المنتجات الصحية التي تقدمها dxn 


google-playkhamsatmostaqltradent