recent
أخبار ساخنة

مواصفات القائد الناجح في شركة DXN - تكوين الفريق في dxn واستقطاب الأعضاء النشيطين

 مواصفات القائد الناجح في شركة DXN - تكوين الفريق في dxn واستقطاب الأعضاء النشيطين  


أسعد الله أوقاتكم بكل خير أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال عن مواصفات القائد الناجح في شركة DXN وكيفسة تكوين فريق نشيط واستبعاد الأعضاء الخاملين 

صفات القائد الناجح dxn


عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

لمعرفة قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

صفات قائد الفريق الناجح في شركة DXN 

هناك 10 خطوات لتكون من القادة الناجحين لتكون قائد ناجح أما أن تكون قائد و يتبعك الآخرون أو تكون تابع لقادة آخرين و لكن أذا أردت أن تكون تابع للأخرين عليك أن تكون تابع لقادة عظماء يبحثون عن نجاحك قبل نجاحهم .


1. اتخاذ القرار بحكمة


القيادة هي فن اتخاذ القرار فعند اتخاذ القرارات يجب التأني والحكمة والنظر للمشكلة من كل الجوانب قرار واحد متسرع ربما يؤدي لخسارة وفشل في العمل وقرار آخر جريء وصحيح قد يؤدي لنجاحات كبيرة  كما يجب عدم التأجيل والتسويف عند اتخاذ القرارات التي لا تحتمل ذلك.


2. مهارات التفويض


بعد أن قمت بالتخطيط الجيد عليك باختيار الأشخاص المناسبين لأداء هذه المهام ثم تفويضها إليهم لتنفيذ هذه المهام وعندما تختار الأشخاص لا تختار شخص لا تستطيع أدائها بشكل سليم لان إن فعلت ذلك بما يفشل في أداء هذه المهمة او يقضي وقت أكبر فيها.


3. إدارة الوقت


عليك كقائد أن تقوم بتنظيم وقتك وتنظيم مكان عملك وتقسيم جدول أعمالك اليومي مستخدما مبدأ المهم فالأهم فالأقل أهمية حتى لا يضيع الوقت في أداء المهام التي لا تؤدي للنتائج المرجوة.


4. وضع خطة مدروسة


لتكون قائد ناجح يجب أن تقوم بتخصيص وقت كبير للتخطيط لتنفيذ مهامك فالتخطيط الصحيح يقلل من وقت التنفيذ كثيراً و يجب ان تتم متابعة هذه الخطة و بكافة مراحلها من تنفيذ و تطوير .


5.  مهارات التواصل


القائد الجيد يمتلك مهارات التواصل مع الآخرين وإقناعهم بوجهة نظره وكقائد عليك أن تكون ماهر في توصيل أفكارك وخططك للأعضاء سواء بالحديث المباشر او عبر الهاتف او عبر المراسلات الكتابية    التي يتم إرسالها عبر الانترنت (ايميلات، تطبيقات المحادثات، وغيرها).


6.  النظرة بعيدة المدى للمستقبل


الفرق بين المدير والقائد هو أن القائد يستطيع رؤية ما لا يستطيع الآخرون رؤيته ويضع الخطط لتنفيذ هذه الرؤية ويحفز الآخرين لتنفيذ أفكاره وتبني تنفيذها بنفسهم لثقتهم في هذا القائد وفي أفكاره وخططه.


7.  تحفيز الأعضاء 


القائد الفعال يستطيع بث روح الحماس والتحفيز للأعضاء  عبر كلمات الثناء والمدح والتشجيع لهم لإخراج قدراتهم الإبداعية في العمل وأداء عملهم بهمة ونشاط.


8.  تطوير الذات


من صفات القائد الناجح انه يسعى لتطوير نفسه في مجال عمله وذلك بمعرفة آخر التطورات بهذا بمجال عمله ليقوم بتطبيقها في العمل لتحسينه وزيادة نجاحه كما يطور مهاراته القيادية بالقراءة والتعلم عن القادة الناجحين.


9.  الثقة بالنفس


عليك كقائد أن تثق في نفسك لأنه لا يمكن لقائد أن يتبعه الآخرون أن لم يكونوا يثقوا فيه وفي قدرته على قيادتهم إلى النجاح ومواجهة الصعوبات والمشكلات التي تواجههم وتواجه العمل.


10. تطوير أداء الأعضاء 


يجب على القائد المحترف أن يقوم بتطوير أداء الأعضاء و متابعتهم و الاهتمام بترفيع المميزين منهم و تدريبهم على أن يكونوا قادة يتحملون المسؤوليات و يتعاملون مع بقية الأعضاء كفريق عمل واحد و بقلب واحد .


المهارات التي يجب أن تتعلمها لأستقطاب أعضاء فريق ناجح

مهارة الإصغاء إلى الناس :

كلما اصغيت أكثر كلما اصبحت أكثر براعة وكلما أصبحت محبوباً أكثر ومتحدثاً أفضل.. 


 مهارة إقناع الناس :

- من الطبيعه البشرية لدى الناس ان يكونوا متشككين بأمرك وبما تقوله عندما تتحدث عن أمور في مصلحتك

- اقتبس من أي أحد آخر حتى وان كان هذا الشخص غير موجود مثال

    ■الاستاذ اياد قام بشراء سياره من عمولاته في دي اكس ان. 

    ■تفرغ الاستاذ محمد للعمل في دي اكس ان. 

    ■استفاد السيد سامر من منتجات دي اكس ان بعد معاناة مع مرضه. 

- ادمج بحديثك قصص نجاح القادة الكبار في دي اكس ان


🔺🔺ختاماً... 

 تعرفنا في نهاية هذا المقال جميع المعلومات عن مواصفات القائد الناجخ في شركة DXN وكيفية استقطاب الأعضاء الاحترافي لتكوين فريق عمل ناجح وتحقيق حرية مالية وضمان صحي مدى الحياة


🔹لمعرفه قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا


لتعرف آخر تحديث قوائم أسعار 

لمنتجات شركة dxn في جميع دول العالم اضغط هنا


أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله

أ. شامل العبيدي

كلمات مفتاحية تخص المقال

ماهو الاستقطاب في dxn - بناء الفريق الناجح - زيادة أعضاء الفريق- مهارات الاستقطاب الاحترافي - الحرية المالية - البحث عن أعضاء - أساسيات العمل المباشر في dxn - دعوة الأعضاء الجدد وشروط الدعوة - كيفية التشويق لبدأ العمل في dxn - صفات القائد الناجح في dxn - مهام قائد الفريق في dxn 

google-playkhamsatmostaqltradent