recent
أخبار ساخنة

التشافي من أمراض الجهاز التنفسي بمنتجات dxn | مكملات غذائية من dxn لعلاج أمراض الجهاز التنفسي

 التشافي من أمراض الجهاز التنفسي بمنتجات dxn | مكملات غذائية من dxn لعلاج أمراض الجهاز التنفسي 


أسعد الله أوقاتكم أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن كيفية علاج أمراض جهاز التنفس بمنتجات شركة DXN... تابعوا معي.. 

علاج أمراض جهاز التنفس بمنتجات DXN


عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

لمعرفة قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

ماهي الأمراض التي قد تصيب الجهاز التنفسي :

سنتعرف باختصار على الأمراض الأكثر شيوعًا التي قد تصيب جهاز التنفس عند الإنسان 


الحساسية - Allergie

الحساسية هي ردة فعل جهاز المناعة لمواد غير مالوفة له، مثل: حبيبات اللقاح، والسم من جراء لسعة النحل او وبر الحيوانات.


الزكام - Common cold

الزكام (Common cold) او الرشح هو مرض غير خطير تسببه عدة فيروسات.انتقال الفيروس من شخص مريض لاخر سليم تنتقل فيروسات الزكام باللمس المباشر، او عن طريق الرذاذ.


التهاب الحلق - Sore Throat

التهاب الحلق يكاد يكون من اكثر الحالات الشائعة في عيادات الاطباء، بحسب الإحصاءات في الولايات الامريكية اكثر من 12 مليون زيارة سنوية للطبيب كانت بسبب التهابات الحلق...


الربو عند الاطفال - Asthma

يعد الربو احد الامراض التي تصيب القصبات الهوائية التي توصل الهواء من وإلى الرئتين، وعادةً ما يظهر عند الاطفال مع إمكانية ظهوره في اية عمر اخر.تختلف الية تطور المرض من شخص لاخر، 


الربو - Asthma

الربو هو مرض مزمن يصيب الإنسان نتيجة التهاب مجاري الهواء في الرئتين او الشـعب الهوائية وتضيقهما، الامر الذي يقلل او يمنع من تدفق الهواء إلى هذه الشعب مسببًا نوبات متكررة من ضيق التنفس. 


السعال المزمن - Chronic Cough

يعد السعال المزمن هو السعال الذي يستمر لثمانية اسابيع او اكثر، ويعد مزعج بشكل كبير، كما قد يسبب النفور من قبل الاهل والزملاء في العمل، ويمنع القدرة عل النوم ليلًا، ويعد إحدى الشكاوى الاكثر شيوعًا. 


مرض التهاب القصبات الحاد - Acute Bronchitis

التهاب القصبات او التهاب الشعب الهوائية هو التهاب وتنبيه في الشعب الهوائية المسؤولة عن إدخال الهواء إلى الرئتين، عند حدوث التهاب الشعب الهوائية تنتفخ الشعب الهوائية، تتوذم (Edematous) وتنتج البلغم.


الانصمام الرئوي - Pulmonary embolism

يحدث الانصمام الرئوي عند انسداد احد الاوعية الدموية المركزية في الرئتين بشكل مفاجئ، ويحدث الانسداد بشكل عام نتيجة لتجلط الدم.في الجزء الاكبر من الحالات لا يكون حجم الجلطات الدموية (Thrombi) قاتلًا،..


الالتهاب الرئوي - Pneumonia

ينتج الالتهاب الرئوي عن عدوى في الرئتين، وقد يسبب العديد من الاعراض، ويمكن معالجته في معظم الاحيان في البيت دون الحاجة إلى الرقود في المشفى، ويستمر عادةً لمدة اسبوعين حتى ثلاثة اسابيع ثم يزول بعدها..


التهاب لسان المزمار - Epiglotitis

إن لسان المزمار هو بمثابة امتداد للغضروف المتمثلة وظيفته بإغلاق القصبة الهوائية وحمايتها من دخول اجسام غريبة خاصةً اثناء عملية البلع، ينتفخ الغضروف في التهاب لسان المزمار وقد يتسبب بانسداد القصبة..


الفيروس المخلوي التنفسي - Respiratory syncytial virus - RSV

الفيروس المخلوي التنفسي هو فيروس يسبب عدوى الجهاز التنفس العلوي والرئتين.هو مرض شائع جدًا ويصيب معظم الاطفال قبل بلوغ السنتين من العمر، اما لدى الاطفال الكبار والبالغين فهو يؤدي للإصابة بنزلة برد..


السعال مع البلغم - Productive cough

يعد السعال وسيلة الجسم لإزالة وإخراج الاجسام الغريبة، او المخاط من الرئتين والشعب الهوائية.كيف يحدث السعال؟تقوم اللاقطات الحسية الموجودة في مجاري التنفس بإرسال محفز لجذع الدماغ عند الشعور بوجود جسم..


التهابات المجاري التنفسية العليا - Upper Respiratory Tract Infection

من منا لم يعان من مرض في الجهاز التنفسي العلوي؟ إن هذه هي مجموعة امراض شائعة ذات تكلفة اقتصادية سنوية مرتفعة جدًا.حيث ان عدوى الجهاز التنفسي العلوي هو مصطلح عام يصف مجموعة من الامراض التي تصيب جهاز التنفس. 


تلوث رئوي من فطريات - Fungal Pneumonia

تلوث رئوي من فطريات هو التهاب رئوي ناجم عن فرط الحساسية والذي يحدث عند التعرض للجراثيم الفطرية المسببة للحساسية والسماد المرتبط بالفطر.ويعد مرض رئة عامل الفطر من اكثر الحالات الالتهابية شيوعًا..


الربو القصبي - Bronchial asthma

إن الربو القصبي هو مرض يسبب تضيق متغير في القصبات الهوائية تجاوبًا مع مثيرات مختلفة، حيث لا يعد الربو مرضًا نفسي المنشا بل التهاب مزمن غير معدٍ يصيب جدران القصبات، ويؤدي إلى حساسيتها..


وذمة الرئة - Pulmonary edema

وذمة الرئة حالة مرض تتسم بتراكم السوائل داخل الرئتين حيث تعمل انسجة الرئتين كموقع لاستبدال الغازات داخل الجسم، يسري الاكسجين في الهواء المستنشق للرئتين عبر الانابيب القصبية ..


التهاب القصبات - Bronchiectasis

في الرئتين القصبات الهوائية هي الممرات التي تسمح للهواء بالدخول إلى الرئتين، وعند التهاب القصبات تزداد سماكة الاسطح الداخلية للقصبات بمرور الوقت بسبب الالتهاب الذي يترك ندبات ..


التسمم بالبريليوم - Berylliosis

البريليوم (Beryllium) معدن يستخدم في تصنيع عشرات العناصر، بما في ذلك السيارات، واجهزة الحاسوب، ونوادي الغولف، والمعدات الكهربائية، فهو يعد خفيف وغير مغناطيسي وموصل جيد للحرارة والكهرباء، 


البلغم 

البلغم هو مادة تتكون من لعاب ومخاط تصل إلى الفم نتيجة للسعال، حيث ان مصدرها هو من الرئتين، او القصبة الهوائية، او الشعب الهوائية.هذه الإفرازات قد تكون ملوثة نتيجة لعوامل ممرضة مختلفة قد تكون دموية، 

منتجات شركة DXN لعلاج أمراض الجهاز التنفسي 

الكورديسيبس [ثالث أقوى علاج طبيعي بالعالم] من Dxn


الخواص العلاجية والفوائد الصحية للكورديسيبس :


1- يحسن الـكورديسيبس وظائف الجهاز التنفسي وينشط وظائف الرئتين التهاب القصبات المزمن والربو ومشاكل ضيق التنفس والتهاب الأنف الحساسي وطرد البلغم ووقف أنواع النزيف ,يعمل على تنشيط الدورة الدموية بكل أنحاء الجسم.


2- تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء . كما يزيد من هرمونات الجنس الطبيعية ، الامر الذي ينعكس على رفع الخصوبة لدي النساء وزيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية وإطالة فترة بقائها عند الرجال ويحارب خلل الوظائف الجنسية ( كالشهوة والرغبة الجنسية وغيرها) ويقاوم العقم الجنسي والبرود الجنسي وسرعة القذف ويعمل الـكورديسيبس على زيادة وتنظيم الهرمونات الجنسية الطبيعية .


3- يحسن الـكورديسيبس وظائف القلب ( اضطرابات النبض والفشل القلبي المزمن وانسدادات الأوعية الدموية وغيرها). الـكورديسيبس فعال جداً في تنشيط عدم انتظام دقات القلب بكفاءة تصل إلى 94% وبدراسة أجريت على 200 حالة مرضية عند استعمال الـ ( الكورديسبس) لم تلاحظ أية آثار جانبية على المرضى .


4- يعمل الـكورديسيبس على تخفيض الكوليسترول الكلي لغاية 21% والدهون الثلاثية حتى نسبة 26% وبنفس الوقت يعمل على زيادة الكوليسترول المفيد لغاية 30%، الـكورديسيبس فعال في تخفيض مستوى البروتينات الشحمية ويقي من أمراض انسداد الشرايين وأمراض القلب ولعديد من الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية المخية .


5- يحمي الـكورديسيبس وظائف الكبد في علاج مختلف أنواع الكبد الوبائي وتليف الكبد المزمن والتهاب الكبد الوبائي المزمن . فمن المعروف أن الكبد يعتبر مصفاة جسم الإنسان وينظف الدم وكل السوائل من الشوائب والسموم ، فقد دلت التجارب على عدد كبير من المرضى الذين يعانون من مرض التهاب الكبد الوبائي B و تليف الكبد فقد تبين أنه بعد تناول الـكورديسيبس أن حوالي 72% - 78% تحسنت حالات وظائف الكبد لديهم .


6- يحسن الـكورديسيبس بشكل فعال مرضى الفشل الكلوي والتهابات الكلى المزمنة فقد دلت دراسة أجريت على مرضى يعانون من أمراض الكلى المزمنة أنه عمل على تحسين أكثر من 51% من حالات المرضى.


7- يخفف الـكورديسيبس ويقلل حجم أورام السرطان ويحد من انتشارها . ويعززمناعة مرضى أورام السرطان الذين يجتازون العلاج الإشعاعي أو الكيماوي أو بعد العملية. وهو يزيد خلايا الدم والبروتين لإنتاج بلازما الدم وللحد من الآثار المرضية بعد أنواع العلاج المختلفة .

كما انه يعزز ويقوي جهاز المناعة ويزيد من نشاط الخلايا الطبيعية القاتلة NK cells وتأثيرها على تكون السرطان والسيطرة والحد من انتشاره وزيادة نشاط الخلايا الطبيعية القاتلة لمرضى لوكيميا الدم .


8- يعمل الـكورديسيبس على وقف علامات تقدم السن والشيخوخة وخاصة لكبار السن الذين يعانون من التعب والإرهاق المزمن ومشاكل ضيق التنفس والفشل القلبي المزمن عن طريق إنتاج الطاقة الخلوية وتزويدها بكميات أكبر من الأكسجين . يساعد الـكورديسيبس المرضى الذين يعانون من عدم الراحة من تعب الأرجل وذلك على عن طريق تحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية وكذلك يحسن وظائف القلب والرئتين ولهذا السبب يخفف من انقباض الأوعية الدموية التي تسبب تعب الرجلين.


9- يعزز الـكورديسيبس الطاقة واللياقة البدنية . وبالتالي يعزز ويحسن التحمل والكفاءة والأداء الأفضل لدى الرياضيين.


10- ينظم ويخفف مستوى سكر الدم وينظم ضغط الدم المرتفع والمنخفض كليهما.


11- يعمل على تخفيف الشهية للأكل وتنظيم وتخسيس الوزن .


طريقة استخدام الكورديسيبس 

تعتمد طريقة استخدام فطر الكورديسبس على حالة الشخص المستخدم له صحيًا وعمريًا ونوعيًا 

ويفضل في حالة تناول الفطر على هيئة مسحوق أن توضع الجرعة المقررة على ماء مغلي وتترك لتختمر وتبرد ..


وإذا استخدم على شكل كبسولات فتؤخذ من 4 إلى 6 حبات يوميًا يتناولها الشخص قبل الأكل بساعة صباحًا ومساءًا


يتم تناول فطر الكورديسيبس سواء مسحوق او كبسولات بالماء الساخن وعلى معدة خاوية دائما ..

لماذا نستخدم منتجات شركة dxn بالتحديد للتشافي من أمراض الجهاز التنفسي ؟ 


لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 

ختاما... 

تعرفنا في هذا المقال على طريقة التشافي من أمراض الجهاز التنفسي بمنتجات شركة DXN 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

لتعرف كل المعلومات عن منتجات شركة dxn اضغط هنا

أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله



أ. شامل العبيدي





google-playkhamsatmostaqltradent