recent
أخبار ساخنة

أهمية فطر عرف الأسد من DXN لتحسين صحة الجسم - فطر عرف الأسد من dxn وتأثيراته على الصحة

 أهمية فطر عرف الأسد من DXN لتحسين صحة الجسم - فطر عرف الأسد من dxn وتأثيراته على الصحة 


أسعد الله أوقاتكم بكل خير أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن أهمية فطر عرف الأسد من شركة dxn وفعاليته في الجسم.. 

فطر عرف الاسد واستخداماته dxn



عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

لمعرفة قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143


ماهو فطر عرف الأسد من DXN 

واحدة من المنتجات الرئيسية لشركة DXN هي الأسد (Lion's Mane)، وهو نوع من الفطر الذي يشتهر بفوائده الصحية. يعتقد أن استهلاك فطر عرف الأسد يعزز صحة الدماغ والوظائف العقلية ويحسن الذاكرة. كما يعتبر  مضادًا للأكسدة ومنشطًا للجهاز المناعي وقد يساعد في تقليل التوتر والقلق..


ما فائدة فطر عرف الاسد Dxn؟


يساعد فطر عرف الأسد على تحسين صحة الجهاز الهضمي من خلال تحفيز إنتاج عصارة المعدة وزيادة امتصاص العناصر الغذائية. يساعد فطر عرف الأسد على تحسين صحة الجلد من خلال زيادة إنتاج الكولاجين ومنع تلف الخلايا. يساعد فطر عرف الأسد على إبطاء نمو الخلايا السرطانية وتعزيز موت الخلايا السرطانية


متى يشرب عرف الاسد Dxn؟

يتم تناول الفطر على معدة خاوية دائما ..


متى تؤخذ حبوب عرف الاسد؟

وعن أفضل وقت لتناول مكملات عرف الأسد، فيعد الصباح أفضل وقت لأخذ مكملات عرف الأسد وللحصول على أقصى استفادة من تعزيز الوظيفة الإدراكية والتركيز والوضوح العقلي طوال اليوم.


هل فطر عرف الاسد له اضرار؟

بشكل عام، يعتبر فطر عرف الأسد آمنًا للاستهلاك البشري، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية المحتملة التي يجب الانتباه إليها، ومنها: الحساسية: قد يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه فطر عرف الأسد، وقد تظهر عليهم أعراض مثل الحكة والطفح الجلدي والشرى.


هل عرف الاسد يعالج القولون؟

تعتبر فوائد عرف الأسد للقولون مجرد دراسات أُجريت على الحيوانات؛ لذلك لا يُمكن إثباتها بشكل علمي دقيق ولا يُمكن تأكيد فعاليتها في علاج مشاكل القولون المختلفة، بالرغم من إشارة بعض الأبحاث إلى تقليلها من أورام سرطان القولون ومنع انتشاره إلى الرئتين، بالإضافة إلى مساعدتها في القضاء على خلايا سرطان الدم..


هل فطر عرف الاسد مفيد للاعصاب؟

-  يحسن الوظيفة المعرفية والعقلية وقدرات الذاكرة. 

- دعم مناعي قوي. 

- يحسن التعب الذهبي. 

- مضادات الأكسدة القوية


هل عرف الأسد يعالج الاكتئاب؟

تحسين المزاج والصحة العقلية نظرًا لقدرتها على تعزيز إنتاج NGF ، يُعتقد أن فطر عرف الأسد له تأثيرات إيجابية على الحالة المزاجية والصحة العقلية، قد تساعد في تقليل أعراض القلق والاكتئاب وتساهم في الشعور العام بالرفاهية..


ما هي الفيتامينات الموجودة في عرف الأسد؟

    ●فيتامين سي،

    ●فيتامين ب12،

    ●فيتامين ب9، 

    ●ريتنول،

    ●سيلينيوم،

    ●سيليمارين،

    ●نبات سن الأسد،

    ●فيتامين هـ،

    ●زنك


متى يظهر مفعول عرف الأسد ؟

وقد تم خلال هذه الدراسة تغذية 30 متطوعًا من كبار السن الذين يعانون الضعف الإدراكي بمستخلص فطر عرف الأسد لمدة 16 أسبوعًا، فأظهروا خلال أسابيع تحسنًا كبيرًا في الاختبارات المعرفية التي أجريت لهم مقارنة بمجموعة أخرى من المتطوعين الذين تمت تغذيتهم بدواء وهمي.. 


هل عرف الأسد يسبب النعاس؟ 

وجدت دراسة أجريت على الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن أن مكملات فطر عرف الأسد تحسن أعراض الاكتئاب والقلق في اضطرابات المزاج، إلى جانب تحسين النوم.


هل عرف الأسد مفيد للاطفال؟

يحسن الأداء المعرفي: يساعد عرف الأسد على تحسين الذاكرة والتركيز والتعلم.


هل عرف الأسد ينزل الوزن؟

وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على الفئران أن تناول عرف الأسد قد حسّن التمثيل الغذائي للدهون، وقلل من وزن الجسم على مدار 28 يومًا.. 


كيف يتم استخدام عرف الأسد ؟

أما الجرعات العلاجية في حالات الجهاز الهضمي: تحتاج إلى جرعات متوسطة يمكن أن تصل إلى عدد (3_4) أقراص ، و3 مرات يوميا ، أو عدد 4 جرام من المسحوق ..


وفي الجرعات العلاجية في الحالات السرطانية أو حالات الجهاز العصبي: تحتاج إلى جرعات مكثفة يمكن أن تصل إلى عدد (4_5) أقراص ، و4 مرات يوميا ، أو عدد 5 جرام من المسحوق.. 


ماهي فوائد عرف الأسد للمفاصل؟ 

يساعد على تقليل الالتهاب

الخصائص المضادة للالتهابات لفطر عرف الأسد تجعله مفيدًا للأفراد الذين يعانون من التهاب مزمن. عن طريق الحد من الالتهابات ، قد تساعد هذه الفطريات في تخفيف أعراض حالات مثل التهاب المفاصل وأمراض القلب ، وقد تعزز الصحة العامة.

لماذا نستخدم فطر عرف الأسد من منتجات شركة dxn بالتحديد  ؟ 


لأن شركة dxn حريصة على جودة منتجاتها بدءا من طريقة الزراعة حتى الانتاج والتغليف مستخدمة أحدث وسائل التعقيم وبعيدة عن المواد الكيماوية التي تكثر بالمنتجات التجارية المنتشرة بكثرة في الأسواق لتقدم لك افضل منتج على الإطلاق.


ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون الى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحتهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة.. 

ختاما... 

تعرفنا في هذا المقال على أهمية فطر عرف الأسد من DXN وتأثيراته على الجسم والصحة العامة .. 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

لتعرف كل المعلومات عن منتجات شركة dxn اضغط هنا

أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله

أ. شامل العبيدي 

google-playkhamsatmostaqltradent