recent
أخبار ساخنة

تأثير الإسبيرولينا على الجسم -فعالية مكملات dxn على الجسم

 تأثير الإسبيرولينا على الجسم -فعالية مكملات dxn على الجسم 


أسعد الله أوقاتكم بكل خير أعزائي القراء يسرني اليوم ان اشرح في هذا المقال جميع المعلومات عن فعالية مكملات dxn وتأثير الإسبيرولينا على جسم الإنسان... 

تأثير الإسبيرولينا على الجسم dxn


عناوين دي اكس ان في البلدان العربيه 

اضغط هنا

للتعرف على جميع منتجات dxn والاطلاع على كتالوج المنتجات

 اضغط هنا 

لمعرفة قوائم الاسعار في البلاد العربيه

 اضغط هنا 

لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك

وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم




وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لماذا مكملات dxn أفضل مكملات غذائية موجودة اليوم 

1) أغذية طبيعية ذات جودة عالية : 


فمكملات dxn  هي أغذية 100% ذات جودة عالية جداً ، وطبيعية  وهذا هو السر في قوة منتجات DXN من المكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ، فهي غذاء عضوي متميز SUPER FOOD ، غذاء طبي ذو طاقة ويخرج السموم من الجسم ويعيد توازن الجسم وينشطه! فباستخدامها تتوازن وظائف الجسم، ويتغذى بما يحتاجه من العناصر الغذائية، وتتقوى مناعته، فيتخلص من الامراض ذاتيا باذن الله تعالى .


2) أغذية أساسية وشاملة : 

تتصف منتجات دكسن بالشمولية (فهي اغذية أساسية وليس فقط مكملات ، وانما يطلق عليها مكملات مجازا لأن غذاؤنا ناقص القيمة الغذائية فنحن نتناولها لنكمل هذا النقص ، نعم هي اغذية متكاملة لانها تدخل إلى كامل الجسم فتتغذى منها خلايا الجسم، وتنظم وظائف الجسم ، وتنظفه من السموم ، فيحصل التشافي طبيعيًا باذن الله تعالى ، مهما كان المرض ولو كان السرطان او القولون أو امراض الجهاز العصبي ... او غيرها . 


3) منتجات عالمية ومعروفة منذ آلاف السنين :

فأغلب منتجات DXN تمتلك اسماء علمية وعالمية ومشهورة ، فهي ليست من اختراع شركة dxn ، بل هي أغذية تاريخية ومعروفة من زمان قديم ، وأيضا هناك شركات اخرى تنتج هذه المنتجات  المميزة  عن غيرها من المنتجات المشابهة فهي طبيعية 100% . نقية 100% . ذات جودة ونوعية عالية . مزروعة ومصنعة بطريقة صحية ، وبها حصلت شركة دكسن على شهادات عالمية . وما يؤيد ذلك هو شهادات الجودة العالية التي حصلت عليها الشركة ، وكذلك النتائج التي حصل عليها مستخدموا هذه المنتجات ، اضافة الى الانتشار الواسع لاستخدام منتجات DXN حول العالم .


4) عدم وجود أي أضرار جانبية :

فيمكنك الاستمرارية في استخدامها دون حدوث أمراض جانبية فهي صالحة مدى الحياة ولجميع الأعمار لانها غذاء اساسي ووقائي . 


5) توازن وظائف الجسم : 

منتجات ومكملات dxn هي منتجات تصحح وتعيد التوازن للجسم ، فهي ترفع المنخفض وتخفض المرتفع .


طريقة استخدام المكملات الغذائية dxn


- الانتظام في الاستخدام والاستمرارية عليه.

- يفضل استخدام المنتجات قبل الوجبات بساعة وهو الأفضل أو بعدها بساعتين، والمقصود ان تؤخذ المكملات على معدة فارغة ليسهل امتصاصها واستفادة الجسم منها استفادة كاملة. 

- كثرة شرب الماء 2-3لترات باليوم



تأثير الإسبيرولينا على الجسم


الإسبيرولينا هي نوع من الطحالب الزرقاء-green algae، وتعتبر واحدة من أكثر المكملات الغذائية شعبية في العالم. تحتوي هذه الطحالب على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية والمواد الفعالة التي تجعلها مفيدة للصحة العامة.. سنتناول تأثير الإسبيرولينا على الجسم وفوائدها الصحية.


1. المحتوى الغذائي الغني

الإسبيرولينا غنية بالبروتينات، حيث تحتوي على حوالي 60-70% من وزنها كالبروتينات. كما أنها تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية، مما يجعلها مصدرًا ممتازًا للبروتين النباتي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الإسبيرولينا على الفيتامينات (مثل فيتامين B12) والمعادن (مثل الحديد والكالسيوم) ومضادات الأكسدة.


2. تعزيز المناعة

تساعد الإسبيرولينا في تعزيز الجهاز المناعي بفضل محتواها العالي من مضادات الأكسدة، مثل الفيكوسيانين، الذي يساهم في تقليل الالتهابات وتعزيز الاستجابة المناعية للجسم.


3. دعم صحة القلب

تشير الدراسات إلى أن الإسبيرولينا يمكن أن تساعد في خفض مستويات الكوليسترول الضار LDL والدهون الثلاثية، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. كما أنها تعزز من مستوى الكوليسترول الجيد HDL.


4. تحسين مستويات الطاقة

تساعد الإسبيرولينا في زيادة مستويات الطاقة وتحسين الأداء البدني. يُعتقد أن محتواها العالي من البروتينات والفيتامينات يساعد في تعزيز القدرة على التحمل وتحسين الأداء الرياضي.


5. مساعدة في فقدان الوزن

تعتبر الإسبيرولينا مكملًا مفيدًا لمن يسعون لفقدان الوزن، حيث تساعد في تقليل الشهية وزيادة الشعور بالشبع بفضل محتواها العالي من البروتين والألياف.


6. تحسين صحة الجلد

بفضل خصائصها المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات، يمكن أن تساهم الإسبيرولينا في تحسين صحة البشرة وتقليل مشاكل الجلد مثل حب الشباب والتجاعيد.


7. تأثيرات مضادة للسكري

تشير بعض الدراسات إلى أن الإسبيرولينا قد تساعد في تحسين مستويات السكر في الدم وزيادة حساسية الأنسولين، مما يجعلها مفيدة للأشخاص الذين يعانون من داء السكري.


تعتبر الإسبيرولينا إضافة قيمة للنظام الغذائي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. .


ختاما.. 

تعرفنا في هذا المقال على اهمية وفعالية مكملات dxn الغذائية على الجسم وتأثير الإسبيرولينا عليه 


لتسجيل عضوية مجانية في شركة DXN الماليزية بنفسك


وتكون موظفاً في شركة من أكبر شركات العالم






وللمساعدة في ذلك يمكنك مراسلتنا عن طريق الواتساب

⬇️⬇️⬇️

كود التخفيض 

149003143

لتعرف كل المعلومات التي تهمك للعمل في شركة DXN اضغط هنا

لتعرف كل المعلومات عن منتجات شركة dxn اضغط هنا

أرجو أن أكون قد وفقت في شرحي عن هذا المنتجات الرائعة سائلين المولى دوام الصحة والعافية لكم.. نلتقي وإياكم في مقالات قادمة إن شاء الله



أ. شامل العبيدي



google-playkhamsatmostaqltradent